فن ومنوعات

“الرأي” يكشف أخر التطورات الصحية” للنجمة “دلال عبد العزيز”

ريم عبد العزيز و علياء الشباسي 

“الرأي” يكشف أخر التطورات الصحية” للنجمة “دلال عبد العزيز”

مازال الترقب الذي تنتظره كل من دنيا وإيمي سمير غانم في تحسين التطورات الصحية لوالدتهما  النجمة دلال عبد العزيز قائم فعلامات الإرهاق والتعب ظلت هي المسيطرة علي وجوههم طوال الوقت وذلك نتيجة للضغط العصبي والنفسي والجسماني الذي يشعرون به منذ دخول النجمة دلال عبد العزيز والنجم سمير غانم للمستشفي مروراً برحيل الأب ومازالت الأم تحت جهاز التنفس الصناعي .

لتكشف لنا الكواليس التي حصلنا عليها من داخل المستشفي أن النجمة تجري مسحات لفيروس كرونا وبالفعل تظهر النتيجة سلبية إلا أن تداعيات الفيروس أثرت بشكل كبير علي بعض أجهز الجسم الخاص بها منها تدهور كبير في الجهاز التنفسي هذا بخلاف بعض المشاكل التي ظهرت في جهاز الكبد .

وحاولنا التواصل مع إبنتيها إلا أنهم في حالة منهكة للغاية ولم يستطيعوا التعليق علي الأمر لنعلم أنهم منحصرين بين الفترات الزمنية التي قاموا بتحديدها لقضاء الوقت بجانب والدتهم حتى لا يتركونها لحظة هذا بخلاف حرصهم الشديد علي زيارة والدهم النجم سمير غانم بمقابر الأسرة .

ومن جانبه كشف نقيب المهن التمثيلية أنه يتابع بنفسه حالة النجمة دلال  بإستمرر وقال أن وضعها مزال مستقر ولكن مع تحسن بسيط في الحالة وتمني من الله الشفاء العاجل لها وأن تعود لأسرتها ولمحبيها بأفضل صحة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى