فن ومنوعات

مسلسل ياسمين صبري في رمضان القادم يستقر على أسم “دنيا” تفاصيل 

مسلسل ياسمين صبري في رمضان القادم

مسلسل ياسمين صبري في رمضان القادم،استقرت الفنانة ياسمين صبري على أسم المسلسل الجديد لها الذي سيتم عرضه في رمضان 2022 واستقرت على أسم دنيا

كتبت: أسماء حسني 

حيث أنها من قبل كشفت عن عودتها للشاشات مرة أخرى من خلال مسلسلها الجديد والذي يحمل عنوان دنيا ، مشيرة إلى أن هذا المسلسل فكرتها وليس كما تدوال من قبل أنها هي من ستقوم بتأليفه أو كتابته.

لتوضح ياسمين ذلك من خلال حسابها الشخصي على أنستجرام عبر خاصية الأستوري ونشرت من فترة وقالت (تصريحات ياسمين صبري بخصوص مسلسلها القادم لم تنقل بالشكل الصحيح، مؤكدة أن المسلسل من فكرتها ويكتب السيناريو والحوار محمد عبد المعطي وكل الاخبار التي يتم تداولها انه من كتابتها هي اخبار مغلوطة وغير دقيقة).

وأستقر صناع مسلسل دنيا على المخرجة مريم أحمدي لتتولى مهمة هذا العمل وتنتجه شركة سينرجي وأجتمع كلاً من ياسمين صبري ومريم الأحمدي للإتفاق على أهم خطوط القصة وشكل كل شخصية من الشخصيات قبل أن يتم البدء في التحضير الفعلي خلال الفترة المقبلة لبدء التصوير قبل نهاية العام ويشارك في البطولة أحمد صلاح حسني ، أحمد حاتم ، ووفاء عامر ، أحمد بدير ، هنادي مهني وعدد أخر من الفنانين.

ويذكر أن المخرجة مريم الأحمدي هى مخرجة شابة بدأت المشوار الفني لها مبكراً عند إخراجها مسلسل أنا عشقت في عام 2014، وكان بطولة الفنان أمير كرارة وبعدها مسلسل الحرباية مع الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي في عام 2017، ثم تولت إخراج حكاية لازم أعيش من الموسم الأول لمسلسل إلا أنا والذي كان بطولة كلاً من أحمد خالد صالح وجميلة عوض ونجلاء بدر في العام الماضي، وكانت أخر أعمالاً لها أخراجتها هو مسلسل 60 دقيقة الذي تم عرضه على منصة إلكترونية والمسلسل مكون من 9 حلقات وهو بطولة ياسمين رئيس، محمود نصر وسوسن بدر.

كما أن مسلسل دنيا يحمل قصة من واقع حياتنا ويوجد بالقصة الكثير من الأحداث الحقيقة التي يمكن أن نتعرض لها في المجتمع، وأوضحت ياسمين صبري أن سبب غيابها في رمضان 2021 منذ أخر مسلسل لها وهو فرصة ثانية في 2020 يعود لعدم وجود سيناريو وقصة مسلسل جيدة يجذبها.

وكانت ياسمين صبري قد تعرضت للكثير من الإنتقادات من قبل الجمهور بسبب عدم مهاراتها في التمثيل وأنها ليسا مبدعة في هذا المجال، خاصة بعد مسلسلها الأخير فرصة تانية في السباق الرمضاني الماضي لعام 2020 لنتفاجئ بتغيبها عن الشاشات المصرية في رمضان الماضي لعام 2021.

الجدير بالذكر أن الفنانة ياسمين صبري شاركت في السباق الرمضاني الماضي لعام 2020 في مسلسل فرصة تانية وهو بطولة كلاً من الفنانين أحمد مجدي، أيتن عامر، دياب، هبة مجدي، ومحمود البزاوي، وكان العمل من تأليف مصطفى جمال هاشم ومن إخراج مرقس عادل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى