فن ومنوعات

بشري: دفعت فواتير نجاح مهرجان الجونة

إسراء البواردي

حلت الفنانة بشرى ضيفة على الإعلامية إنجي على في برنامج “أسرار النجوم” المذاع على نجوم أف أم

تحدثت بشرى عن مهرجان الجونة والاتهامات التي وجهت للمهرجان على منصات التواصل الاجتماعي كما تحدثت عن علاقتها بمحمد رمضان وكواليس العمل مع عادل إمام، وإيكم أبرز تصريحاتها

تحدثت الفنانة بشرى عن علاقتها بالفنان محمد رمضان وقالت أنه يتمتع بصفات إيجابية مثل الذكاء والاجتهاد.

علاقتي بمحمد رمضان كويسة من بعد الأغنية الناس بس بتكبر المواضيع وهو نجم عظيم.

وتابعت قائلة “بيرد بالشغل وانا بس رديت عليه لما قال أنا الملك.

وأضافت : علاقتي مع محمد رمضان جيدة وهو فنان ذكي ومجتهد ويرد بالعمل،والفنان عادل إمام قال لي “انتي عظيمة” في أول أيام تصوير مسلسل “عوالم خفية.

كنت أخجل من مشاهدي مع عادل إمام بسبب الشخصية فلقد كنت أجسد شخصية ابنة كثيرة الغضب والشجار مع والدها،وهناك محطات في حياتي الفنية من بينهم الاختياروالعمة نور وفيلم 678.

وأضافت معبرة عن سعادتها بالعمل مع كبار نجوم الفن مثل لبنى عبد العزيز وميرفت أمين وغيرهم

وقالت : ميرفت أمين رفضت تكريمها من مهرجان الجونة بسبب حزنها على وفاة صديقاتها المقربات،مهرجان الجونة شجع مهرجان القاهرة على المنافسة والتطوير.

مهرجان الجونة ليس مهرجان للأزياء ولكن هناك الكثير من الندوات والأفلام وفريق عمل مهرجان الجونة ساعد الشباب السعودي القائم على مهرجان البحر الأحمر في دورته الأولى.

أحب أغاني المهرجانات وأرقص عليها ولكن أرفض السلوكيات المرتبطة بها،والمنصات الإلكترونية تعتبر منقذ للفنان من الاحتكار وقدمت العديد من الشباب.

المنصات سلاح ذو حدين فهي تحدد نوعا ما دور العرض السينمائي ،وأتمنى تقديم عمل غنائي استعراضي سواءً فيلم أو مسلسل أو برنامج.

أعتبر نفسي طاقة مهدرة والمنتجين والمخرجين مقصرين في حقي ،والبعض يظن أنني استفدت من مهرجان الجونة ولكن بالرغم من نجاح المهرجان إلا أن عملي كفنانة أصبح أقل وزادت عداوتي.

وعن أغاني المهرجانات أكدت أنها ليست ضده حيث قالت “اكتر نوع سائد هو المهرجانات أنا مش ضده أنا بحبه وبرقص عليه وطالما ناجح مع الناس يبقى نعترف بيه لكن السلوكيات المرتبطة بيه دة اللي بنتوقف عنه لكن أي نغمة حلوة أنا معاها”

يذكر أن بشرى تنتظر عرض فيلم “معالي ماما” مع محمود الليثي وسامي مغاوري وغيرهم نخبة من النجوم

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى