فن ومنوعات

هجوم حاد من بشرى على منى عبد الوهاب على الفيس بوك

أسماء حسني

أنتشرت في الآونة الأخيرة الكثير من الحروب الكلامية من خلال مواقع التواصل الإجتماعي سواء بين مطربين أو ممثلين أو غيرهم ، ونتذكر منذ فترة أفتعلت حرب كلامية بين مطربي المهرجانات حسن شاكوش ورضا البحراوي بسبب مشكلة بينهم في إحدى الحفلات ، ومن ثم حرب كلامية أحتلت التريند بين رجل الأعمال نجيب ساويرس ونقيب المهن الموسيقية هاني شاكر بسبب وقف 19 مطرب من المهرجانات ، وأيضاً حرب كلامية بين حمو بيكا و تامر عبد المنعم وسخريته من بيكا ، وأخر هذه الحروب بين بشرى ومنى عبد الوهاب.

حيث تعرض منى عبد الوهاب لهجوم بسبب تقديم مهرجان القاهرة السينمائي الدولي ، حيث نشرت بشرى من خلال حسابها الشخصي على مواقع التواصل الإجتماعي على الفيس بوك وقالت (للمسرح حضور و كاريزما خاصة جداً ياسادة .. الخشبة قاسية جداً و متشيلش أي حد مش قدها .. اه والله .. لذلك دونا عن كل أنواع الفنون، المسرح فضاح .. لأنه وسيط شديد الخصوصية و الحساسية .. حاجة كدة زى ميكروفون الإذاعة راخر فضاح، لو الصوت مش صادق عمره ما هيوصل).

لترد عليها منى عبد الوهاب من خلال حسابها الشخصي على الفيس بوك وتشارك على صفحتها كلام بشرى مرة أخرى وتعلق قائله (و حضرتك طبعاً فنانة قديرة و سايبة على خشبة المسرح أثر فني رائع، سواء في الغناء أو في التمثيل، أعتقد إني على الأقل شاطرة في تقديم نوعية برامجي، تميزت على الأقل في شئ واحد، و دا أفضل بكتير من إني أكون بقدم كذا حاجة و لم أتميز في واحدة منهم! حضرتك رغم سنوات طويلة من الغناء و التمثيل لا بقيتي مغنية شاطرة و متميزة ولا بقيتي ممثلة شاطرة و متميزة، و دا طبعاً بفضل الصدق و الكاريزما).

وتابعت منى موضحة ( لعل مواقفك السابقة تجاه الفنان محمد رمضان و كليب الكوبرا خير دليل على الفارق بين مجتمعات تبني الإنسان و تدعم الفاشل حتى ينجح، و بين مجتمعات تحاول هدم كل إنسان يريد أن ينجح).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى