فن ومنوعات

تأكيداً على إنفراد الرأي محمد هنيدي على المحور قريباً

ريم عبد العزيز

أعلنت قناة المحور عن بدأ أولى برامجها وهو برنامج هنيدي شو والذي سيقوم بتقديمه الفنان محمد هنيدي، حيث تعتبر هذه المرة الأولى للفنان محمد هنيدي التي يقوم فيها بتجربة المذيع.

يذكر أن الفنان محمد هنيدي قد أعلن من قبل من خلال حسابه الشخصي على إنستجرام عن تعاقده على تقديم برنامج على قناة المحور عندما تبدأ بالبث مرة أخرى، وكان قد نشر صورة له تجمعه برجل الأعمال المشهور محمد حلاوة والتي أنتقلت ملكية قناة المحور له وسيبدأ قريباً بتقديم العديد من البرامج والأعمال الدرامية بها.

الجدير بالذكر أن أوشك الفنان محمد هنيدي على الإنتهاء من تصوير فيلمه الجديد وهو فيلم الجواهرجي بمشاركة الفنانة منى زكي بعد غياب دام لعدة سنوات من العمل بينهما، والذي من المنتظر طرحه قريباً في جميع دور العرض للسينمات عقب الإنتهاء من تصويره.

ويشارك في فيلم الجواهرجي كلاً من الفنانين محمد هنيدي، منى زكي، لبلبة، أحمد صلاح السعدني، ريم مصطفى، تارا عماد، أحمد حلاوة، عارفة عبد الرسول، والفيلم من تأليف عمر طاهر ومن إخراج إسلام خيري ومن إنتاج وليد صبري.

وكان من المفترض أن يشارك الفنان آسر ياسين في هذا العمل ولكنه أعتذر ليحل مكانه الفنان أحمد صلاح السعدني، وتدور أحداث فيلم الجواهرجي في إطار كوميدي حول علاقة الزوج بزوجته وكيف تدور الحياة بين الزوجة وأم الزوج من خلال مواقف كوميدية طريفة.

وكانت أخر أعمال الفنان محمد هنيدي فيلم الأنس والنمس والتي حقق نجاحاً كبيراً في السينمات وحقق أعلى الإيرادات حتى وصلت إلى 53 مليون جنية حتى الآن، ومازالت الإيرادات تتزايد حتى وقتنا هذا وكان يشارك في هذا العمل عدداً كبيراً من النجوم ومنهم منة شلبي، بيومي فؤاد، عمرو عبد الجليل، شريف الدسوقي، عارفة عبد الرسول، صابرين، محمود حافظ، دنيا ماهر، وسليمان عيد.

ودرات أحداث الفيلم في إطار مزيج من الرعب والكوميديا حول تحسين الذي يعيش مع والدته وشقيقته ويعمل موظف ببيت رعب في إحدى الملاهي، وتحدث له مشكلة كبيرة تقلب حياته رأساً على عقب ليتعرف على فتاة تساعده على حل تلك المشكلة ويقع في حبها، ليكتشف في النهاية أنها من قبيلة الجن وتريد الزواج منه لتحسين وزيادة نسل قبيلتها.

كما أعلن الفنان محمد هنيدي من قبل من خلال بث مباشر قام به عبر صفحته الشخصية على موقع الفيس بوك، عن أنه سيبدأ خلال الأيام القادمة بتصوير أعمال جديدة ومنها فيلم عقلة الأصبع والمرعي.

وكان هنيدي قد نشر من قبل عبر صفحته الشخصية على الفيس بوك مداعبة كوميدية بينه وبين الفنان الأمريكي المشهور فندام حول تحدي مصارعة دار بينهما بطريقة كوميدية، وتبادلا التعليقات والرد على بعضهما من خلال حساباتهم الشخصية.

وأثار الفنان محمد هنيدي الجدل الكبير بطريقته المعتادة الكوميدية عبر مواقع التواصل الإجتماعي بنشره صورة جديدة له عبر حسابه على الفيس بوك، حيث ظهر هنيدي بـ لوك جديد وغريب ومثير للجدل وعلق قائلاً (اللوك الجديد وجاري البحث عن اسم فني جديد).

ونشر هنيدي أيضاً منذ فترة صورة له من أحد مشاهده في فيلم وش إجرام مع اللاعب المشهور كريستيانو رونالدو، معلقاً على الصورة بطريقة كوميدية قائلاً (صناع التاريخ)، وأنهالت عليه الكثير من التعليقات من قبل المتابعين والجمهور المداعبين له معلقين بطريقة كوميدية أكثر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى