فن ومنوعات

خاص.. محمد هنيدي يعود إلى ستوديو مصر من أجل الجواهرجي

كتبت – سمر أشرف

 

أكدت مصادر مطلعة لموقع الرأي أن الفنان محمد هنيدي يعود مرة أخرى إلى أجواء التصوير اليوم الأحد في ستوديو مصر، حيث تصوير عمل جديد بينه وبين الفنانة لبلبة ومنى زكي.

وعن تفاصيل عودة محمد هنيدي، أكدت المصادر لموقع الرأي أنه يبدأ تصوير فيلم الجواهرجي اليوم الأحد الموافق 25 من يوليو حيث أن هنيدي، حيث وصل إلى ستديو مصر في تمام الساعة 8 صباح اليوم، قبل بدء عمله في تمام ال 10 صباحاً.

وأشارت المصادر إلى أن الفنان محمد هنيدي وصل  ودخل الكرفان الخاص به وبدأ في عمل المكياج وارتداء ملابس الشخصية التي يجسدها.

في حين وصلت النجمتين منى زكي ولبلبة، لبدء أعمال التصوير، كون أن المشهد الذي سوف يتم تصويره اليوم يجمع بين الثلاثي في مناقشة هامة، حيث يحدث شجار بين منى وهنيدي كزوجين، وتبدأ لبلبة في التدخل بينهما، والتي تجسد دور والدته ودائما تحامي له وترى أن ابنها أفضل رجل في العالم.

ومن المقرر أن يتم تصوير 3 مشاهد اليوم الأول والثاني نهار داخلي والثالث ليل خارجي.

فيلم الجواهرجي يناقش المشاكل الزوجية وعلاقة مرات الابن بحامتها ولكن بشكل كوميدي ساخر ويقوم ببطولة العمل كل من محمد هنيدي ومنى زكي ولبلبة وأحمد السعدني وعارفه عبد الرسول ومن إخراج إسلام خيري.

الجدير بالذكر أن هنيدي ينتظر عرض فيلمه الجديد النمس والإنس، والذي ينتمي إلى أفلام فانتازيا الرعب من خلال موظف بسيط يرث ملاهي كبيرة، ولكنه لا يعلم أن بيت الرعب الذي بداخلها والشخصيات المتواجدة فيه تستيقظ ليلا ولديها عالم خاص بها، ليدخل هو فيه ويبدأ في الانخراط بها، ومن المقرر عرضه في 4 أغسطس المقبل.

 

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى