فن ومنوعات

خاص طليقه حسن شاكوش.. مايحدث له حق بيرجعلي

حالة من الفرحة الشديدة انتابت طليقه مطرب المهرجانات حسن شاكوش خاصة بعد قرار نقابة المهن الموسيقية بوقفه نهائيا عن الغناء وعدم إعطائه أي تصاريح لمزاوله المهنة.

ليكشف موقع الرأي عن حالة السعادة التي أنتابت طليقته بهذا القرار وأن مايحدث لحسن من وجه نظرها هو انتقام من الله عز وجل من أجل عودة حقها منه.

وكشفت الكواليس أن طليقه حسن والتي تعد زوجته الاولي وتزوجها في بدايه مشوارة الفني وتعمل راقصة نشرت منذ عام تقريبا الكثير من الفيديوهات التي تخص علاقتها بحسن شاكوش وعن كل اشياء تخصة.

في حين خرج حسن شاكوش لينفي علاقته بها ويدعي انها تحاول الشهرة وان يحتل اسمها مواقع البحث علي حسابة.

وقال وقتها انها مدعية وكاذبة وانه رجل إبن بلد يعرف في الأصول وأنه لم يتزوجها، وهي من تلاحقة.

لتخرج بفديو وتكذب ادعائاتة بالكثيرة من الادله والبراهين، هذا بخلاف فضح الكثير من الأسرار عن حياته الشخصية وعلاقتة بأسرته.

يذكر أن حسن شاكوش مر بكثير من الازمات مع نقابة المهن الموسيقية أولها استخدام الفاظ خادشة للحياء من خلال اغاني المهرجانات التي يقدمونها عبر اليوتيوب وتصل نسب مشاهدتها الملايين.

هذا خلاف إقامة حفلات غنائية لهم بدون تصريح مسبق بل العكس التهرب من الضرائب، وآخرها خناقته مع النجم الشعبي رضا البحراوي والتلفظ بألفاظ مهينة له ولفرقته في إحدي حفلات الساحل الشمالي.

كما أن حسن شاكوش تم ضبطة بعدما تجول بسيارتة في منطقة الساحل الشمالي بدون رخصة وظن أنه فوق القانون لمجرد إنه شخصية معروفه ومشهورة إلا أن وقت واقعه الضبط تم معاملتة علي أنه مواطن مصري عادي مخالف للقوانين واللوائح المرورية.

ومع كل هذا وذاك مازال يري حسن شاكوش أنه غير مخطئ وأن قرار النقابة بوقفه عنه الغناء قرار ظالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى