فن ومنوعات

هاني شاكر .. بناقص من حسن شاكوش

كتبت ندى السبكي

صرح نقيب المهن الموسيقية الفنان هاني شاكر بإنتهاء مسيرة مطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش نهائياً، وذلك بسبب الأفعال غير الأخلاقية التي قام بفعلها مع المطرب الشعبي رضا البحراوي.

وقد قال الفنان هاني شاكر من خلال إستضفاته بإحدى البرامج (بناقص حسن شاكوش الوسط الفنى لا يحتاج لهذه النوعية العجيبة التى نراها فى الفى فى الفترة الأخيرة).

وتابع هاني كلامه قائلاً (المثل اللى قاله حسن شاكوش مثل حقيقى لكن لا يقال على المسرح وسط الجماهير وحسن قصد الإهانة وده غير مقبول).

وأكد المستشار القانوني علاء عامر لـ نقابة الموسيقيين أن قرار إيقاف مطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش عن الغناء بسبب أفعاله غير الأخلاقية مع المطرب الشعبي رضا البحراوي وإسائته للإيقاعيين، حيث قال (قصته أنتهت خلاص)، وقال علاء عامر خلال مداخلة هاتفية لبرنامج خط أحمر الذي يُذاع على قناة الحدث اليوم (حسن  شاكوش لم يحترم خشبة المسرح أو الجمهور).

ويذكر أن أزمة حسن شاكوش ورضا البحراوي قد أثارت الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بسبب مشاجرة حدثت بينهما خلال حفلة جمعتهما معاً في الساحل الشمالي، كما أن مطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش طرح مؤخراً أغنية جديدة تحمل أسم وياك عبر موقع الفيديوهات اليوتيوب.

وطرح مؤخراً فيديو كليب أغنية أنا على وضعي وهي من ألحان وتوزيع أحمد طارق يحيي ومن إخراج أحمد مفتاح، وقد تصدر آسم حسن شاكوش على محركات البحث جوجل وذلك بسبب طرحه لأغنية حبيبتي أفتحي شباكك أنا جيت، والتي تعاون معه في هذه الأغنية الفنانة ياسمين رئيس، وحققت تلك الأغنية حوالي مليون مشاهدة في أقل من 16 ساعة.

وجاءت كلمات الأغنية كالتالي (حبيبتي .. افتحي شبكاكيك انا جيت .. انا وقف تحت البيت .. مش هعمل زيطه وسيط وحشتيني .. بتلفي وتدوري عليا ليه مش عايزه تحني ليه .. طب بصي يابنت الايه)، وكانت أغنية حبيبتي من كلمات محمد غباشي، ومصطفى الجن، ومن ألحان حسن شاكوش، وتوزيع إسلام ساسو ووصلت إلى 100 مليون مشاهدة على القناة الرسمية على اليوتيوب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى