فن ومنوعات

خاص … أمير رمسيس ل الرأي تكريم عبلة كامل دون رضاها أمر لا يحتمل المناقشة

إسراء البواردي

صرح مدير المهرجان السينمائي “أمير رمسيس ” لموقع الرأي لما ورد عن تكريم الفنانة الكبيرة عبلة كامل قائلًا: أن الفنانة عبلة كامل نجمة تستحق كل التقدير والإحترام والتكريم ولكن إحترامًا لرغبتها فى عدم ظهورها في المهرجانات السينمائية لظروف خاصه بها لا يستطيع تكريمها فهو يرى ذلك ليس أخلاقيًا عدم إحترام رغبة الغير.

وكان قد تداول على مواقع التواصل الاجتماعي رغبة بعض الفنانين والنجوم والجمهور بتكريم الفنانة الكبيره عبله كامل لما قدمته من أعمال كبيرة مازالت محفورة في عقل المشاهد إلى يومنا هذا ، وكانت من ضمنهم الفنانه منه شلبي التي طالبت بتكريم عبله كامل.

وكانت قد كشفت الإعلامية لميس الحديدي، رد فعل الفنانة عبلة كامل، بعد مطالب الجمهور وعدد من نجوم الفن والصناعة بتكريم الفنانة الكبيرة، في الدورة المقبلة لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، تقديرًا لمسيرتها الفنية.

وقالت لميس الحديدي خلال تقديم برنامجها «كلمة أخيرة» المذاع عبر قناة ON: «اتصلت بيها وأنا سعيدة بقبولها هذا التواصل والحديث معي، وكانت سعيدة للغاية وممتنة لكل هذه الدعوات والمطالبات وقالت لي: ممتنة وسعيدة جدًا بمطالب تكريمي وسعيدة جدًا وأكيد يشرفني واحب أتكرم في بلدي، رغم سعادتها وامتناها الشديد لكن قالت، ماعنديش مانع وأحب أتكرم في بلدي بس أنا مش بحب ومش بقدر أخرج كتير أو أحضر تكريمات وفعاليات لظروف خاصة بي».

وأضافت لميس الحديدي: «بحترم رأيها رغم سعادتها بردود أفعال الجمهور والفنانين وبداخلها طاقة فرح بما كتب ولكل من كتب عنها وقالت لي: فرحانة أن هناك من لازال يتذكرها، وأخبرتها أن جمال السوشيال ميديا دائماً في حالة حديث مستمر عن أعمال خالده لها، مثل عبدالغفور البرعي، وسلسال الدم، وحديث الصباح والمساء وغيرها من الأعمال.

وسبق وأعلنت إدارة المهرجان عن فتح باب التقديم لمشروعات الأفلام في النسخة العاشرة من ملتقى القاهرة السينمائي، ضمن فعاليات دورته الـ 45 ويمكن لصناع السينما التقدم بمشروعاتهم وأفلامهم في مرحلة ما بعد الإنتاج بداية من الأحد 7 مايو وحتي الجمعة 7 أغسطس.

ومهرجان القاهرة السينمائي الدولي هو أحد أعرق المهرجانات في العالم العربي وإفريقيا والأكثر انتظاماً، ينفرد بكونه المهرجان الوحيد في المنطقة العربية والأفريقية المسجل ضمن الفئة A في الاتحاد الدولي للمنتجين في باريس (FIAPF).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى