فن ومنوعات

موعد عرض مسلسل الطاووس الحلقة 13.. سهر الصايغ تعود لمنزلها وتتشاجر

يبحث مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة عن موعد عرض مسلسل الطاووس الحلقة 13، وذلك بعدما شهدت احداثا مثيرة خلال الحلقات السابقة، فضلاً عن التمثيل الرائع لأبطاله.

موعد عرض مسلسل الطاووس الحلقة 13.. قناة النهار

و أعلنت قناة النهار ان موعد عرض مسلسل الطاووس الحلقة 13، سيكون في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً، والإعادة الأولى تكون في تمام الساعة الحادية عشر مساءً، والثانية في تمام الساعة الخامسة فجرًا.

كما سيكون موعد عرض مسلسل الطاووس الحلقة 13 يكون عبر فضائية «القاهرة والناس» الساعة 11:00 مساءً، والإعادة على «القاهرة والناس 2» في تمام الساعة 9:30 مساءً.

مسلسل الطاووس، بطولة النجم جمال سليمان، وسيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وسهر الصايغ، وأحمد فؤاد سليم، وهبة عبد الغني، ومها نصار.

كما يشارك في البطولة رانيا محمود ياسين، وهالة فاخر، وخالد عليش، وعابد عناني، والفنانة الشابة فرح الزاهد، سيناريو وحوار كريم الدليل، وإشراف على الكتابة المؤلف محمد ناير، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

موعد عرض مسلسل الطاووس الحلقة 13.. ملخص الحلقات

و عادت أمنية، التي تجسد شخصيتها الفنانة سهر الصايغ، في الحلقة الثانية عشر من مسلسل الطاووس، إلى منزلها، ولكنها تشاجرت مع زوج شقيقتها، الذي يجسده الفنان أشرف مصيلحي، بسبب عدم رغبته في بقائها معه بعد الفيديو المتداول لها مع الشباب في حفل الزفاف بالساحل الشمالي، وما سبب أزمة لهم وحديث الناس عنهم وفق قوله لها.

موعد عرض مسلسل الطاووس الحلقة 13.. فيجو يعرض الزواج

كما يقوم «فيجو» الذي يجسد شخصيته الفنان خالد عليش، بمقابلة «أمنية»، بعد زيارها لمنزلها، حيث عرض عليها الزواج، ولكن مع شرط وحيد وهو أن تترك الحارة التي يعيشون فيها ويرحلون إلى مكان آخر.

وتدور احداث مسلسل الطاووس، حول العديد من القضايا الاجتماعية سواء كانت من خلال شخصية كمال الأسطول، التي يقدمها النجم جمال سليمان.

كما انه من خلال قيامه باستغلال الحوادث التي تحدث للفقراء ويحولها إلى قضية رأي عام من خلال استغلاله للصحافة والسوشيال ميديا .

في تحريك القضايا ضد المتسبب في هذه الحوادث من أجل استغلالها في جلب المال والشهرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى