رياضة

تعرف على تشكيل بيراميدز المتوقع ضد الاتحاد السكندري بالدوري

يقدم لكم موقع «الرأي»تشكيل بيراميدز المتوقع ضد الاتحاد السكندري قبل مواجهة اليوم ،ولذلك في منافسات الدوري الممتاز المصري موسم 2020-2021.

يحل فريق بيراميدز ضيفاً ثقيلاً علي نظيره الاتحاد السكندري ، اليوم السبت الموافق 24 ابريل ،في إطار مؤجلات الأسبوع الثامن عشر بالدوري العام

كما تقام مباراة بيراميدز ضد الاتحاد السكندري ،علي ملعب استاد الإسكندرية ،في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ،العاشرة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة،الحادية عشر والنصف بتوقيت الإمارات.

وتذاع مباراة بيراميدز ضد الاتحاد السكندري بالدوري عبر قناة «أون تيم سبورت الرياضية».

كما يدخل فريق بيراميدز مواجهة الليلة أمام زعيم الثغر ”الاتحاد السكندري” في المركز السادس بجدول الترتيب الدوري برصيد 27 نقطة،في 17 لقاء،حيث حقق الفوز في 6 وتعادل 9 وهزم 2.

فيما ياتي الاتحاد السكندري في المركز الرابع على جدول الترتيب برصيد 28 نقطة،في 17 مباراة،حيث حقق الإنتصار 8 وتعادل 4 وهزم 5

وكان فريق بيراميدز تعادل مع نظيره غزل المحلة بهدفين لكل منهما في الجولة الماضية وهذا التعادل الثاني على التوالي بالنسبة للفريق.

بينما حقق زعيم الثغر ”الاتحاد السكندري“ فوزاً مهماً على المقاولون العرب برباعية لهدفين في الجولة الماضية بالدوري الممتاز.

تشكيل بيراميدز المتوقع ضد الاتحاد السكندري بالدوري

استقر الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفنى لفريق بيراميدز على تشكيل لاعيبه ،الذي سيخوض به مواجهة الاتحاد السكندري اليوم علي النحو التالي

فى حراسة المرمى : شريف إكرامي.

وفى خط الدفاع: أحمد أيمن منصور – عبد الله بكري – أحمد سامي – أحمد فتحي.

كما جاء فى خط الوسط: عمر جابر – نبيل دونجا .

وأمامهم الثلاثي: رمضان صبحى–عبد الله السعيد –اسلام عيسى.

وفى خط الهجوم : دييجو رولان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى