فن ومنوعات
أخر الأخبار

حسابات مزيّفة تنشر صور حلا شيحة بدون الحجاب.. والأخيرة ترد: “راعوا ربنا فيما تنشروه”

حلا شيحة

كتبت داليا أشرف

نشرت الفنانة حلا شيحة صورة لها من خلال حسابها الخاص على “انستجرام” ترد فيها على الإشاعات التي تثير الجدل والانتقادات عليها.

وعلّقت «شيحة» قائلةً: “بمناسبة الإشاعات اللي كل شوية بتنزل عني وربط صور قديمة بعناوين صحفية مغرضة من صحفيين غير مهنيين لا يحترموا مهنتهم ومسؤليتهم العظيمة”.

وتابعت بتعليقها “حابّة أوضح أني معنديش أي حساب رسمي على مواقع التواصل الاجتماعي إلا حسابي دة على الانستجرام”.

واستطردت: “بشكر فيسبوك على تعاونهم في إغلاق الحسابات المفبركة باسمي وأتمنى من رؤساء التحرير المحترمين اختيار الصحفيين المهنيين الحقيقيين”.

وأنهت تعليقها: “راعوا ربنا فيما تنشروه وشكرًا وجمعة مباركة”.

صورة مفاجئة لـ حلا شيحة على السرير ومن دون حجاب.. فما القصة؟
حسابات مزيّفة تنشر صور لحلا شيحة بدون حجاب

جدير بالذكر أن تم إنشاء حساب مفبرك للفنانة حلا شيحة ونشر صورة لها بغرفة النوم مما أدى لانتقادها وأثارت الجدل حول ذلك من جمهورها وعلّق عليها البعض من الفنانين والبعض من متابعيها.

وعلقت الفنانة روجينا قائلة “ياعمري” وعلقت الفنانة روبي قائلة “بحبك” وعلقت أيضا الفنانة مايان السيد وامينة خليل بإيموشن حب.

وتفاعل الجمهور بتعليقات تجاه حلا شيحة بالغضب أنها غير طبيعية وتحتاج لطبيب وأنها ترسى على حال واحد فقط بدل من التقلبات التي تتعرض لها في الفترة الحالية.

وعلَّق آخر: “انتوا اتخانقتوا انتي وزجك ولا إيه”، بينما قال آخر: “إيه الهبل ده يا ريت زي ما دعيتي لتامر حسني بالهداية وشوفتي إن غلط مش شايفة إن حرام ألبس ده ولا ولأ شعرك واللبس العريان بره الهداية”.

وانتقدها الكثيرون بسبب مشكلتها الأخيرة مع تامر حسني والفيديو كليب الخاص بها معه من فيلم “مش أنا” والتي أثارت الجدل في الفترة الأخيرة من كلامها الذي وجّهته للنجم تامر من خلال حسابها.

بينما على الجانب الآخر؛ علّق أحد الجماهير بقوله: “أنا مش معترض على خلعك الحجاب أو النقاب لأنها حرية شخصية…. بس حضرتك عملتي مشكلة مع تامر حسني بسبب فيديو كليب”.

وتابع: وأنا مش ضدك على فكرة كلنا معرضين للمرور بضغط نفسي أو أزمة وتغيير اتجاهنا أو وجهة نظرنا تحت اضطراب نفسي لكن طالما أخذت موقف زي موقفك من الفيديو يبقي مكنتش ليها لازمة الصورة دي”.

عمر هاني

عمرهاني عمر مراد صحفي بالرأي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى