فن ومنوعات

هل Keanu Reeves و Winona Ryder متزوجان بالفعل

هاجر أشرف

هل Keanu Reeves و Winona Ryder متزوجان بالفعل هو يقول…

وضع  الممثل Keanu Reeves الأمور في نصابها الصحيح في حفل زفافه على الشاشة مع Winona Ryder في عام 1992 ، حيث أن كيانو ريفز ووينونا رايدر لديهما رابطة لا مثيل لها ، و لم يقتصر الأمر على تألقهما في عدة أفلام معاً ولكن وفقاً للزوج قد يكونان متزوجين من الناحية الفنية مرة أخرى في عام 2018.

و كشفت رايدر لـ Entertainment Weekly أن حفل زفافها على الشاشة مع Keanu في عام 1992 ، في برام ستوكر دراكولا و كان يترأسه كاهن روماني حقيقي ، وقالت في مقابلة مشتركة مع كيان في ذلك الوقت ( لقد تزوجنا بالفعل في دراكولا لا أقسم بالله أعتقد أننا متزوجون في الحياة الحقيقية أطلقنا النار على السيد وفعل كل شيء لذلك أعتقد أننا متزوجان ).

و عندما ذكّر وينونا كيانو بأنهم صوروا مشهد الزفاف في فيلم فرانسيس فورد كوبولا في عيد الحب ، قال الممثل البالغ من العمر 37 عاماً مازحاً (يا إلهي نحن متزوجون ) ، وطُلب من كيان مرة أخرى توضيح وضعه مع وينونا في مقطع فيديو مع Esquire و صدر في يوم الإثنين 22 نوفمبر ، أثناء شرح بعض الحقائق حول حياته ومسيرته المهنية و قد تم تقديم نجمة Matrix Resurrections بالسؤال (هل أنت و وينونا رايدر متزوجة من الناحية الفنية).

وقال ساخراً ( لقد أجرينا مجموعة كاملة من مراسم الزواج مع قساوسة حقيقيين وينونا ، تقول إننا كذلك يقول كوبولا إننا كذلك لذا أعتقد أننا متزوجون تحت أعين الله).

وكان كلاً من وينونا رايدر كيانو ريفز الذب للعب دور كلاً من كيفن وينتر جيتي إيماجيس في دراكولا ، و لعب كينو دور جوناثان هاركر خطيب شخصية وينونا مينا موراي ، أثناء حديثه مع The Guardian في عام 2018 ،  و أكد كوبولا أنه جند كاهناً حقيقياً لمشهد الزفاف لذلك بمعنى ما عندما إنتهينا جميعاً أدركنا أن كيانو ووينونا متزوجان بالفعل نتيجة لهذا المشهد و هذا الحفل.

و منذ إصدار الفيلم ظهر Keanu و Winona معاً في عام 2006 A Scanner Darkly و 2009’s Private Lives of Pippa Lee و 2018’s Destination Wedding ، ومع ذلك يبدو أن وقتهم في تصوير دراكولا قد ترك بصمة خلال ظهوره على The Talk في عام 2019 ، كشف كيانو أنه من حين لآخر قد تلقى رسالة نصية تقول (مرحباً يا زوج من وينونا).

وتابع (لم أصدقها حقًا ثم اتصل فرانسيس فورد كوبولا ، مدير دراكولا مع وينونا) ، وقال (علنًا نعم لقد حدث ذلك بالفعل وضح أقام القس حفلًا كاملاً وتزوجت أنا ووينونا).

يذكر أنه بغض النظر عن النكات كان كيانو مع الفنانة ألكسندرا جرانت منذ عام 2018 وفي الوقت نفسه كان وينونا تواعد سكوت ماكينلاي هان منذ عام 2011.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى