فن ومنوعات

قبل أيام من عرضه.. تفاصيل ولقطات مشوقة لمسلسل “صالون زهرة 2” 

شروق غنيم

الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، تبدأ بالعد التنازلي لإنطلاق عرض الحلقات الأولى من مسلسلها “صالون زهرة” الجزء الثاني، والمقرر عرضه على منصة شاهد VIP في يوم 10 نوفمبر القادم، وشوقت المنصة الجمهور للمسلسل بعرض العديد من التفاصيل واللقطات المشوقة للمسلسل.

لقطات جديدة لمسلسل “صالون زهرة 2”

وتقوم الفنانة سامية الجزائري بدور والدة أنس زوج زهرة، ويقوم الفنان معتصم النهار بدور أنس، ونشرت منصة “شاهد” فيديو لمشهد الفنانة سامية الجزائري أثناء العمل وعلقت المنصة قائلة: “أم أنس وصلت عالحي والله يستر من اللي جابيتو معها، القديرة سامية الجزائري في الموسم الثاني من صالون زهرة،وتلقى الفيديو إعجاب الجمهور بسبب طرافة شخصيتها خلال المشهد فى المسلسل.

تفاصيل مشوقة لمسلسل “صالون زهرة 2”

وصرح صناع مسلسل “صالون زهرة” عن تفاصيل ولقطات مشوقة من المسلسل للموسم الثاني خلال الأيام الأخيرة، وذلك قبل انطلاق عرضه فى اليوم العاشر من شهر نوفمبر القادم، ومنهم النجمة نادين نجيم والتي قامت مؤخرًا بنشر صورة لها مع النجمة سامية الجزائري وذلك بعد إنضمامها للمسلسل، وعلقت الفنانة نادين نجيم على الصورة: “قدي الدنيا صغيرة، كنت صغيرة أقعد حد أمي تنحضر مسلسل “جميل وهنا” وما خطر ببالي يوم اني رح كون ممثلة وتجي فرصة اني شوفك عن حقيقة ونشتغل سوا”.

وأكملت الفنانة نادين نجيم فى رسالتها، وهي تقول:”القديرة سامية الجزائري إتشرفت بحضورك المميز وطاقتك الحلوة وهدوئك وإنبسطت قعدنا وحكينا وعرفتك عن قرب وحبيتك أكتر وأكتر.. إن شاء الله الناس يحبونا سوا حتى لو كنا حما وكنة، والله يطول بعمرك ويعطيكي الصحة.

مفاجآت مسلسل “صالون زهرة2”

قامت منصة شاهد بتشويق الجمهور لرؤية أخر التطورات التي صارت فى علاقة زهرة وأنس أثناء الموسم الثاني بعد زواجهما، ونشرت المنصة فيديو للمسلسل وعلقت: “شفناهم مغرومين، صار وقت نشـــوفهم متزوجين ويا ما شاء الله”،وقامت شركة “سيدار” المنتجة للمسلسل بنشر العديد من الفيديوهات التشويقية للمسلسل، وكلمات مشوقة من شخصيات المسلسل للأحداث المتوقع حدوثها خلال العمل، يوجد أيضًا مشهد جمع بين بطلات المسلسل.

وأوضح البرومو التي نشرته منصة شاهد عن مفاجآت تعيرات فى المسلسل، ومن ضمن هذه التغيرات مشاهد الأكشن والتشويق والذي حمس الجمهور للموسم الثاني، وسوف يكون عامل إضافي لمشاهدة المسلسل بجانب الكوميديا والرومانسية، وتتعرض علاقة زهرة وأنس إلى العديد من التقلبات.

وذلك بسبب غيرة أنس عليها بعد عملها بالصالون وسماحها للرجال بدخول الصالون، بعد إكتشاف زهرة العديد من أسرار صادمة عن زوجها وتاريخه قبل الزواج منها، شارك فى بطولة المسلسل مجموعة من النجوم ومن ضمنهم وفاء موصللي وطوني عيسى، ولين غرة، ورشا بلال، وأنجو ريحان، وزينة مكي، والمسلسل من تأليف نادين جابر، وإخراج المخرج جو بوعيد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى