فن ومنوعات

عودة جديدة للفنانة يسرا على خشبة المسرح في زيارة السيدة العجوز

كتبت داليا أشرف

كشف موقع الرأي عن عودة النجمة يسرا مرة أخرى إلى خشبة المسرح، حيث وافقت يسرا مؤخراً على العودة لخشبة المسرح مرة أخرى لتقديمها مسرحية جديدة بعنوان زيارة السيدة العجوز، والتي من المقرر أن تبدأ خلال الفترة القادمة ويتم التحضير لها بعد الإستقرار على فريق العمل.

ومن المتوقع أن بعد عودة يسرا مرة أخرى إلى أجواء المسرح سوف تكون تلك العودة قوية، خاصةً بعد غيابها عن المسرح لمدة كبيرة حيث أنها دامت إلى ما يقرب حوالي 20 عاماً تقريباً.

يذكر أن قد شاركت النجمة يسرا من قبل في عدة أعمال مسرحية ومنها مسرحية بداية ونهاية والتي تم عرضها في عام 1985، والتى شارك فى بطولتها كلاً من الفنان حسين فهمي والفنان فاروق الفيشاوي.

بالأضافه إلى ظهورها في مسرحية كعب عالي والتي تم عرضها في عام 1996، وشارك فى بطولتها الفنان حسين فهمي والفنان وحيد سيف، وكانت أخر أعمالها خلال تقديم المسرحيات كانت مسرحية لما بابا ينام والتى تم عرضها في عام 2002 وشاركها فى بطولتها الفنان الراحل علاء ولي الدين والفنان الراحل حسن حسني .

 

كما أن النجمة يسرا تواصل خلال هذه الفترة الحالية تحضيرها لمسلسلها الجديد الذي ستخوض به السباق الدرامي في رمضان القادم لعام 2022، والمسلسل من تأليف هالة خليل وإنتاج جمال العدل، وتنتظر النجمة يسرا خلال الفترة المقبلة عرض فيلمها الجديد ليلة العيد الذى قام بالمشاركة فيه كلاً من عبير صبري، نجلاء بدر، سيد رجب، ريهام عبد الغفور، يسرا اللوزي، سميحة أيوب، هنادي مهني، وأحمد خالد صالح، والعمل من تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز .

الجدير بالذكر أن النجمة يسرا قامت بالمشاركة في مسلسل حرب اهلية والتى قامت ببطولته ونافست به في رمضان الماضي مع كلاً من جميلة عوض، أروى جودة، رشدي الشامي، محمود حجازي، سينتيا خليفة، ومايان السيد وآخرين، والعمل من تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبدالعزيز.

 

وقامت النجمة يسرا بتجسيد شخصية مريم إحدى أنجح طبيبات التجميل في مصر، وتكتشف أنها قد تخسر كل شيء في لحظة ضعف وتبدأ الأحداث والمفاجأت، وقام بتقديم دور البطولة في المسلسل أمام النجمة يسرا النجم باسل خياط الذى جسد دور يوسف وهو طبيب نفسي، وشاركت أيضاً في البطولة الفنانة الشابة جميلة عوض وتجسد دور الأبنة الأولى ليسرا وكذلك مايان السيد الذى تقدم دور الأبنة الثانية لبطلة العمل.

كما شاركت أروى جودة جسدت شخصية فريدة وهى إنسانة وحيدة تعيش بعيداً عن أهلها على خلفية مشاكل مع والدها، وكذلك اللبنانية سينتيا خليفة وتظهر بشخصية نادين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى