فن ومنوعات

خاص | بعد مسلسل الحساب.. يسرا خادمة للمرة الثانية في ليلة العيد

كتبت – سمر أشرف

تنتظر النجمة الكبيرة يسرا عرض فيلمها ليلة العيد مع المخرج سامح عبد العزيز بعد الانتهاء من تصوير مشاهدها ودخول الفيلم لمرحلة المونتاج والمكساج لعرضه قريباً .

وتجسد يسرا ضمن أحداث فيلم ليلة العيد شخصية امرأة متزوجة تعاني من بطالة زوجها، وبسبب ذلك ترغم هي على العمل في البيوت من أجل لقمة العيش.

وذكرت أن يسرا قدمت شخصية الخادمة من قبل في مسلسل كشف حساب، حيث لعبت دور نعيمة تلك المرأة البسيطة التي تقوم بالخدمة في البيوت، ثم تقوم بعد ذلك بعمل مكتب تخديم ومشروع تقديم المأكولات للبيوت، ولكن في فيلم ليلة العيد سنجد يسرا تجسد شخصية الخادمة بشكل أكثر مأسوية وأكثر اضطهاد.

مخرج فيلم ليلة العيد يكشف لـ الرأي كواليس العمل

وكشف مخرج العمل سامح عبد العزيز لـ الرأي أنه انتهى من تصوير فيلم ليلة العيد، وحالياً يقوم بعملية المونتاج والمكساج ووضع الموسيقى التصويرية وهذه المراحل سوف تنتهي خلال الأيام المقبلة .

فيلم ليلة العيد
فيلم ليلة العيد

وأكد سامح عبد العزيز أن الفيلم في مجمله هو مجموعة من الحواديت والحكايات التي تجتمع على مضمون واحد وهو قضايا المرأة، وتجسيد أكثر من شخصية للمرأة المصري من الطبقات الكادحة والتي تتعرض للتعنيف.

وقال مخرج فيلم ليلة العيد إن أحداث الفيلم تدور في يوم الوقفة وأول أيام العيد، لتسرد خلال هذا اليوم كل الحواديت والحكايات لمجموعه من النساء والرجال لكل بطل وبطلة حدوتة ما.

الفيلم يضم نخبة كبيرة من النجوم يسرا وسميحة أيوب وعبير صبري وهنادي مهني ويسرا اللوزي وريهام عبد الغفور وأحمد خالد صالح ومحمد لطفي ونهي صالح ومايان السيد وعارفه عبد الرسول وتأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز ومن أنتاج أحمد السبكي .

 

 

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى