فن ومنوعات

خالد النبوي يرحب بالفنان السوري محمود نصر لزيارته مصر

كتبت أسماء حسني

نشر الفنان خالد النبوي  صورة جديدة عبر حسابه الشخصي علي إنستجرام  تجمعه بالفنان السوري محمود نصر.

وعلق قائلاً ( زارني السلطان سليم علي أرض المحروسة عرفته غلطه ومش هيعمل كدة تاني اهلا بيك ياصديقي علي ارض مصر انت واهل سوريا الحبيبة ).

الجدير بالذكر أنه في مطلع شهر اكتوبر المقبل سوف يعرض للفنان خالد النبوي فيلم قمر 14 بجميع ادوار العرض السينمائية، حيث أن المخرج هادي الباجوري أنتهى من تصوير الفيلم بالكامل، وهذا كان في نهاية نوفمبر من العام الماضي 2020.

إلا أن تم تأجيل العرض اكثر من مرة بسبب انتشار فيرس كورونا المستجد، وهو اول تعاون يجمع بين هادي الباجوري والفنان خالد النبوي.

ويذكر ايضاً أن النجم خالد النبوي في أنتظار عرض فيلم له، وهو فيلم اهل الكهف حيث نشر القائمون علي الفيلم بوستر دعائيا يضم جميع ابطاله.

تدور قصة فيلم اهل الكهف حول صراع الانسان مع الزمن وهذا الصراع يتمثل في ثلاثة من البشر، يبعثوا الي الحياة بعد نوم يستغرق دائم لاكثر من ثلاث قرون، ليجدوا انفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل.

ويشارك بطولة الفيلم مع الفنان خالد النبوي كلا من محمود حميدو، مصطفي فهمي، صبري فواز، محمد ممدوح، وإخراج عمرو عرفة ومن حوار وسيناريو أيمن بهجت قمر.

وأنتهي النبوي مؤخراً  من تصوير مشاهده الأكشن في فيلم اهل الكهف والأحداث تدور حول صراعات بينه وبين الفنان صبري فواز، ويجسد صبري فواز دور وزير شرير يحرض علي الفساد في المجتمع والقتل ايضا، ولكن في نهاية العمل يقوم بقتله بطل الفيلم ليأخذ بثأر كل من قتلهم وظلمهم هذا الوزير.

الجدير بالذكر أنه منذ فترة في شهر أبريل الماضي تعرض الفنان خالد النبوي للأصابه بفيروس كورونا المستجد وخضع لفترة من العزل في مستشفي العزل.

ليتم شفائة من الفيرس وأعلنت زوجته منى المغربي حينها عن خروجه عبر فيسبوك وقالت الحمد لله خالد خرج من المستشفى.

ايضاً كان يطمأن الفنان حينها جمهوره عن حالته الصحية في الوقت الذي كان فيه بمستشفى العزل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى