رياضة

اتحاد الكرة يقرر إطلاق الدوري قبل نوفمبر بطلب من كيروش

اتحاد الكرة يقرر إطلاق الدوري

كتبت : جهاد فؤاد 

وافق اتحاد الكرة المصري، برئاسة أحمد مجاهد في اجتماعه الذي أقيم صباح اليوم الخميس مع البرتغالي كارلوس كيروش، المُدير الفني للمنتخب الوطني، على بدء مُسابقة الدوري المصري في شهر أكتوبر المقبل.

و ذلك لمنح الفُرصة لجميع الأندية للمُشاركة المحلية، قبل تجمُع المُنتخب الوطني الأول، خلال فترة التوقف الدولي في شهر نوفمبر المقبل .

وبُناء على ذلك، تنطلق مُسابقة الدوري المصري، بعد انتهاء فترة التوقف مباشرة.

والتي ستشهد مُباراتي منتخب مصر مع ليبيا في تصفيات كأس العالم، ويليها مُباريات الأندية المصرية في الأدوار التمهيدية لبطولات الـCAF.

اتحاد الكرة يقرر تأجيل مباريات كأس مصر

وبناءً على ذلك، قرر أتحاد الكُرة المصري تأجيل مُباريات كأس مصر، عقب الانتهاء من مُباراتي دور الـ16، والمُقرر إقامتهما غدا وبعد غد، على أن تُحدد مواعيد المُباريات التالية في الأدوار المُقبلة في وقت لاحق .

وتأتي الموافقة على ذلك ببدء بطولة الدوري المصري للقسم الأول خلال شهر أكتوبر المقبل، لإتاحة الفُرصة أمام رابطة أندية القسم الأول لبدء المسابقة يومي 25 و26 أكتوبر تحديداً، وإقامة ثلاث جولات من مُسابقة الدوري العام حتى يوم 5 نوفمبر المقب.

وهذا سينعكس إيجابياً على جميع اللاعبين، وإتاحة الفُرصة أمام المُدير الفني للمنتخب المصري الأول كارلوس كيروش، لاتساع قاعدة اختياراته للاعبين، والذين سيتم ضمهُم إلى المنتخب الوطني.

ويُذكر أن الاتحاد المصري لكُرة القدم، برئاسة المُهندس أحمد مجاهد، قد تعاقد مع البرتغالي كارلوس كيروش لقيادة المُنتخب، خلال المرحلة المقبلة.

وذلك بعدما الكابتن حسام البدري، بسبب سوء الأداء خلال المُباريات الأخيرة للمُنتخب، وتقليل فُرص الفريق في التأهل لكأس العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى