رياضة

هل يرحل أليو ديانج عن الأهلي في سوق الميركاتو الصيفية لـ2022؟

هل يرحل أليو ديانج عن الأهلي؟

كتب السيد الأعرج

نقدم لكم خلال التقرير التالية، هل يرحل اللاعب أليو ديانج عن صفوف النادي الأهلي في سوق الميركاتو الصيفية لـ2022؟.

يعد منذ انضمام اللاعب أليو ديانج الي صفوف النادي الأهلي فقد قدم مستويات قوية مع الفريق لفت بها الأنظار ولكن ليس علي المستوي المحلي فقط أو القاري بل أيضاً على المستوى العالمي.

ويذكر أنه مع اقتراب فترة الميركاتو الصيفية تخرج العديد من الأخبار التي تربط اللاغب ديانج برحيله عن النادي الأهلي وذلك لكثير من الوجهات المختلفة.

ولكن يعد أبرز هذه الأخبار التي جاءت خلال الميركاتو الصيفية الماضية ان هناك بعد انباء تفيد برغبة أن فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي في التعاقد مع دبابة النادي الأهلي ولكن قد تبين أنها أكاذيب.

ولكن المؤكد أن اللاعب كان بالفعل يعد مطلب لفريق النصر السعودي وايضا فريق جالطة سراي التركي والذي كان قد تقدم بعرضٍ بالفعل ولكن قد تم رفضه من قبل النادي الأهلي.

ويذكر أنه في الأيام الأخيرة كان قد ارتبط اللاعب أليو ديانج بالرحيل من جديد ولكن فهل يرحل اللاعب بالفعل؟ وما هي الوجهات المحتملة له فيما بعد؟

الأندية الراغبة في ضم أليو ديانج:

هل يرحل أليو ديانج عن الأهلي
آليو ديانج

كان قد ظهرت هناك العدد من الأندية التي كان قد ارتبطت باسم اللاعب أليو ديانج وذلك في الفترة الأخيرة والتي يعد منها أكثر من فريق وذلك في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

كما يعد آخر هذه الأندية هو فريق أستون فيلا الذي كان قد الذي رحل عنه نجم منتخب مصر محمود تريزيجيه وذلك على سبيل الإعارة إلى الدوري التركي حيث قد أكدت صحيفة “الجارديان” أن النادي الإنجليزي يخطط لتقديم عرض رسمي وذلك لضم اللاعب ديانج مقابل ما يقرب من 8 ملايين جنيه إسترليني.

وهناك أيضاً فريقان إنجليزيان آخران كان قد ارتبطا باسم اللاعب أليو ديانج وكان هما فريق نيوكاسل وفريق فولهام ولكن لا يوجد حديث عن عرضهما المالي أو أي تفاصيل أخرى رسمياً.

فيما مازال فريق نادي جالطة سراي مهتما بضم نجم النادي الأهلي أيضا حيث ينوي الفريق في تقديم عرض جديد وذلك بعدما كان قد رفض عرضه السابق من قبل المارد الأحمر وذلك من أجل ضم اللاعب مقابل 6 ملايين يورو.

بينما قد دخل أيضاً على الخط أحد أفضل الأندية التي كانت قد ظهرت خلال السنوات الأخيرة وذلك في دوري أبطال أوروبا  وهو فريق أياكس أمستردام الهولندي الذي كان قد قدم بحسب ما ذكرته الأنباء نفس مبلغ فريق جالطة سراي ولكن هذا مع بإضافة إلى 10% للأهلي وذلك في حالة إعادة بيع اللاعب.

هل يرحل اللاعب أليو ديانج عن الأهلي؟

هل يرحل أليو ديانج عن الأهلي
هل يرحل أليو ديانج عن الأهلي

ويذكر أنه رغم هذه العروض التي تنهال على اللاعب أليو ديانج من القارة الأوروبية وذلك في هذه الأيام إلا أنه لا يمكن القول برحيل اللاعب أو بقائه مع الفريق.

حيث قد جاء في صحيفة “المصري اليوم” المصرية حيث قد  نقلت عن الإعلامي محمد شبانة وذلك منذ عدة أيام أن النادي الأهلي كان قد وضع خطة لإبقاء اللاعب في الفريق وذلك رغم جميع العروض.

كما قد أكد الإعلامي شبانة أن إدارة المارد الأحمر تخطط لزيادة راتب اللاعب أليو ديانج وذلك ليصبح بذلك هو من الشريحة الأولى للفريق وهذا مع مقدار الزيادة التى سوف تكون ما يقرب من 100 ألف دولار.

راتب اللاعب أليو ديانج مع النادي الأهلي:

يعد راتب اللاعب أليو ديانج مع فريق الأهلي ما يقرب من 600 ألف دولار سنويًا وهذا هو أحد أعلى الرواتب في الفريق حالياً .

ولكن في حالة تأكد هذه الأخبار الزيادة التي كان قد تحدث عنها الإعلام محمد شبانة بأن راتب اللاعب أليو ديانج سوف يصبح ما يقرب 700 ألف دولار.

مدة عقد اللاعب أليو ديانج مع النادي الأهلي:

هل يرحل أليو ديانج عن الأهلي

يذكر أنه مازال يتبقى للاعب 4 سنوات وذلك في عقده  مع فريق الأهلي حيث يمتد عقد اللاعب حتى شهر يونيو لعام 2026.

وفي هذه الحالة لا يمكن للاعب أليو ديانج أن يرحل عن صفوف الفريق وذلك دون موافقة من إدارة الفريق ولكن رغبة اللاعب في الاحتراف في الأوروبي سوف يمثل ضغطا كبيرا على إدارة النادي الأهلي بكل تأكيد.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى