رياضة

تعرف على المرشحين لتدريب الأهلي بعد رحيل موسيماني

تعرف على المرشحين لتدريب الأهلي

كتب : مجدي درويش

ظهرت خلال الأوقات البسيطة الماضية، بعض التحركات من جانب مدير التعاقدات في النادي الأهليالأهلي، أمير توفيق، من أجل حسم ملف إختيار المدير الفني الجديد القادم لقيادة كتيبة نجوم نادي الأهلي، تحسبًا لمسألة الاستغناء عن خدمات المدير الفني الجنوب أفريقي، بيتسو موسيماني مدرب الفريق الأول لكرة القدم.

موسيماني على بعد خطوة من مغادرة القلعة الحمراء

وكنا قد انفردنا بخبر مغادرة المدير الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني عن القيادة الفنية للمارد الأحمر وذلك إذا ما خسر لقاء إنبي ضمن منافسات بطولة كأس مصر مساء يوم السبت القادم أو فقدان تلك البطولة، ومراقبته إلى المراحل الأخيرة من عمر مسابقة الكأس.

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي بأن: “مدير التعاقدات بالنادي قد بدأ بالفعل التحرك لتحديد مجموعة من الأسماء من أجل العرض على لجنة التخطيط في نادي الأهلي لتولي القيادة الفنية بدلاً من المدير الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني إذا ما رحل عن قيادة الأهلي”.

وأكمل المصدر: “توجد العديد من الأسماء المرشحة لتولي قيادة النادي الأهلي، ومن بين تلك الترشيحات، المدير الفني السويسري رينيه فايلر إلا أن الأسطورة محمود الخطيب لم يقبل بعودته مرة ثانية لقيادة النادي الأهلي”.

تأتي كل هذه الأخبار والتقارير، بعد أن خسر الأحمر تحت القيادة الفنية للمدير الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، بطولة الدوري المصري ومن بعدها خسر بطولة السوبر، لتفتح بعدها كل أبواب الرحيل أمام مدرب الأهلي، وكان الكابتن محمود الخطيب قد وقع عقوبة قاسية علي كل فرد في الجهاز الفني وكذلك اللاعبين، بلغت 300 ألف جنية بعدما فقد الفريق بطولة السوبر المصري.

 

وكان موسيماني قد رفض هذه العقوبة التي أقرها الكابتن محمود الخطيب بعد خسارة بطولة كأس السوبر المصري.

تاريخ موسيماني مع النادي القلعة الحمراء 

وتسلم المدير الفني الجنوب أفريقي، بيتسو موسيماني، مقاليد القيادة الفنية للأهلي في أكتوبر 2020، وتمكن من الحصول علي لقبي دوري أبطال أفريقيا في النسختين السابقتين إلى جانب كأس مصر والمركز الثالث في بطولة كأس العالم للأندية، إلا أنه فقد بطولة الدوري المصري وكذلك السوبر المحلي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى