فن ومنوعات

في اليوم الوطني السعودي فنانين مصريون يهنئون الشعب السعودي

أسماء حسني

تحتفل اليوم المملكة العربية السعودية بعيدها الوطني الـ 91 وبسبب تواجد بين الشعب المصري والشعب السعودي ترابط ومحبة متبادلة، قام مجموعة من الفنانين المصريين بتهنئة الشعب السعودي على هذا العيد الوطني من خلال صفحاتهم الشخصية علي السوشيال ميديا.

وسوف يرصد لكم موقع الرأي بعض منها:

ميرهان حسين

نشرت الفنانة ميرهان حسين عبر صفحتها الشخصية على إنستجرام صورة لها وهى ترتدي فستان لونه أخضر وبالصورة علم الممكلة العربية السعودية، وعلقت عليها قائله (بمناسبة اليوم الوطني السعودي كل عام والمملكة العربية السعودية وأهلها الكرام بألف خير وأمان).

مي عمر

ومن ثم نشرت أيضاً الفنانة مي عمر صورة لها على إنستجرام وكتبت قائله (كل عام والشعب السعودي بألف خير كل عام والمملكة وقيادتها وشعبها بخير وعز وأمن وأمان حفظكم الله وحفظ المملكة السعودية ودام عليكم الأمن والأمان والإزدهار كل الحب لكم من مصر).

مي سليم

وهنئت النجمة مي سليم المملكة العربية السعودية أيضاً عبر حسابها الشخصي على إنستجرام، من خلال نشرها لصورة بشكل المملكة العربية السعودية على الخريطة ومرفق على الصورة اليوم الوطني السعودي الـ 91، وعلقت مهنئه (كل سنة واهل السعودية بخير بمناسبة اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية).

أحمد جمال

كما بارك النجم أحمد جمال للملكة العربية السعودية عبر حسابه الخاص على إنستجرام من خلال نشر مجموعة صور من إحتفال السعوديين باليوم الوطني السعودي، وكتب قائلاً (من مصر للمملكة العربية السعودية في اليوم الوطني السعودي الـ 91 عيدكم هو عيدنا وافراحكم تسرنا كل عام وانتم بخير شعباً وحكومة وأرضاً وادام الله عليكم الأمن والأمان وحفظكم من كل سوء).

خالد سليم

كما أحتفل أيضاً المطرب والفنان خالد سليم باليوم الوطني السعودي بنشر صورة له عبر انستجرام وقال ( كل عام وانتم بخير بمناسبة العيد الوطني السعودي … حفظ الله المملكة العربية السعودية من كل شر ودمتم بخير امنين).

ليلى علوي

وكانت النجمة ليلى علوي قد هنئت الشعب السعودي عبر حسابها الشخصي على إنستجرام من خلال خاصية الأستوري، وقالت (اهنئ الشعب السعودي وقيادته الرشيدة بمناسبة اليوم الوطني وكل عام وهم في امان الله ورعايته).

نسرين طافش

ونشرت النجمة نسرين طافش صورة لها هى مرتدية الزي السعودي الأخضر عبر حسابها على إنستجرام وعلقت عليها وهنئتهم قائله (كل عام و المملكة العربية السعودية بألف خير بمناسبة اليوم الوطني السعودي).

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى