فن ومنوعات
أخر الأخبار

أغنية “إنتي عجباني” تحقق 130 ألف مشاهدة وأحمد جمال يهديها إلى حبيبته

داليا أشرف

طرح المطرب أحمد جمال أغنيته الجديدة “إنتي عجباني”، والتي حققت 130 ألف مشاهدة منذ طرحها حتى الآن، وهى الأغنية الثامنة من ألبومه الجديد والتي يهديها لحبيبته.

أغنية “إنتي عجباني” من كلمات الشاعر أحمد سرور وألحان أحمد العتباني وتوزيع موسيقى أحمد شفيق.

وتقول كلمات الأغنية: “إنتي عجباني في حاجات فيكي شداني، من مقابلة بقيتي وخداني طب قوليلي ده ايه، في كلام تاني عندي بس استني ثواني، اي حد تاني في مكاني كان هينسى هيقول ايه”.

وذكر أحمد جمال أن هذه الأغنية تحتوي على كم كبير من الحب والرومانسية والعاطفة وكلمتها متماشية كثيراً مع أجواء الصيف، كما أنه أكد أنه يهديها إلى شخص قريب منه وتعتبر تلك الأغنية هدية من كل شاب إلى حبيبته.

يتضح أن المطرب أحمد جمال يعيش حالة من الحب مع شخص ما ولكنه حتى الآن لم يفصح عن تفاصيل لإرتباطه بأي شخص.

جدير بالذكر أن المطرب أحمد جمال طرح العديد من الأغاني ومن أبرزها: وقت مش مناسب، النهاية، أحنا مش بتوع حداد، نشيد العاشقين، أضحكي، أخر ميعاد، عالي المزيكا، كل واحد فينا، بحبك، كل سنة وأنت طيب، قسمة ونصيب، هنحب مين غيرها، قصاد عيوني، من غير مجاملة”.

ويذكر أن المطرب أحمد جمال أحيا مساء يوم الثلاثاء حفلته بمهرجان محكى القلعة في دورته الـ29، ونشر عبر حسابه على إنستجرام قائلاً: من حفل مهرجان محكى القلعة ال29″.

وتابع قائلاً: “خامس سنة على التوالي وحضور أكثر من رائع شكراً للحضور وشكرا لكل القائمين على الحدث العظيم ده”.

ووجه أحمد جمال شكر خاص وقال: “وعلى رأسهم د/ إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة ود/ مجدي صابر رئيس دار الأوبرا المصرية على المجهود الكبير والتنظيم الرائع عشان يخرج لنا المهرجان بالشكل ده .. وكل سنة وأحنا مع بعض”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى