رياضة

موعد مباراة بايرن ميونخ وكولن في ثاني جولات الدوري الألماني

بايرن ميونخ

كتبت: سيليا محمد

في ثاني جولات الدوري الألماني لموسم 2021-2022، يستضيف فريق بايرن ميونخ نظيره كولن، يوم السبت المقبل الموافق 22 أغسطس، وذلك علي ملعب أليانز أرينا.

ومن المقرر أن تقام المباراة في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت مصر، والسادسة والنصف بتوقيت السعودية.

ترتيب الفريقين

يحتل البايرن، حامل اللقب، المركز الثامن برصيد نقطة واحدة، فيما يتواجد كولن في المركز الرابع برصيد 3 نقاط، بينما يتصدر شتوتجارت الترتيب برصيد 3 نقاط.

نتيجة الفريقين في الجولة الأولى

فشل العملاق البافاري في تحقيق الفوز في أولي مبارياته بالدوري، أمام بوروسيا مونشنجلادباخ، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، فيما انتصر كولن في الجولة الأولى علي هيرتا برلين بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

أهداف الفريقين

يدخل البايرن اللقاء بمعنويات مرتفعة بعدما حصد لقب السوبر الألماني يوم الثلاثاء الماضي، على حساب بروسيا دورتموند، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، وذلك في اللقاء الذي أقيم علي ملعب سيجنال إيدونا بارك، ولذلك يطمح في تحقيق الفوز على كولن وتصحيح المسار من أجل الدفاع عن لقبه، فيما يستهدف كولن إسقاط حامل اللقب واقتناص النقاط الثلاث ومواصلة تصدر ترتيب البطولة.

والجدير بالذكر أن بايرن ميونخ توج بالنسخة الأخيرة من بطولة الدوري الألماني، بعدما احتل الصدارة بفارق 13 نقطة عن أقرب ملاحقيه، وذلك للمرة الواحد والثلاثين في تاريخه العملاق البافاري.

عمر هاني

عمرهاني عمر مراد صحفي بالرأي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى