فن ومنوعات

إنفراد الرأي يرصد كواليس حالة دنيا وإيمي بعد تلقيهم شائعة وفاة والدتهما

أشرف زكي: "النقابة تخاطب نقابة الصحفيين والمجلس الأعلى للصحافة لوقف هذه المهزلة"

ريم عبد العزيز

بعد نشر أخبار في بعض الصحف عن وفاة الفنانة دلال عبد العزيز والتي تدوالتها صحف أخرى كثيرة دون التأكد من صحة الخبر، هذا الأمر الذي أزعج الإعلامي رامي رضوان بشكل كبير وكتب عبر حسابه على توتير: “الواحد مبيتمناش غير كل الخير للناس بس فاض الكيل… يارب كل واحد نشر الخبر الزبالة ده يشوفه في حبايبه .. وللسادة رؤساء التحرير .. نقوا صحفيينكوا ايه القرف ده”.

وقامت “الرأي” بالإتصال بنقيب الممثلين الدكتور أشرف زكي الذي أستنكر الأمر وأنزعج منه ورفض فكرة تلك الأخبار دون التأكد من صحتها وطالب بالتحري والدقة في تناول هذه الأخبار، وذلك لأن مثل هذه الشائعات تزعج البعض وخاصة الأقارب والأصدقاء وتؤثر بالسلب على الأسرة، وأكد أشرف زكي بأنه سيقوم بتقديم شكوى بسبب تلك الأخبار المتدوالة لنقابة الصحفيين والمجلس الأعلى للصحافة من أجل وقف هذه المهزلة في تناول أخبار الشائعات والوفاة وغيرها.

وكشفت الكواليس التي حصل عليها موقع “الرأي” أن خبر وفاة دلال عبد العزيز أثار غضب أسرتها بشكل كبير وأنهيار أبنتيها النجمة إيمي سمير غانم ودنيا سمير غانم، اللذين يطالبون طوال الوقت من الجمهور الدعاء لوالدتهما، كما أنهم أثناء زيارتهم لوالدهم بالمقابر وتواجد بعض الصحفيين لم يتعاملوا معاهم بأي من أشكال الإستهانة ورغم ماهما عليه من حزن وتعب بسبب مايمرون به من وفاة والدهم ومرض والدتهما، إلا أنهم يقومون بالرد على الصحفيين وإخبارهم بتطوارات الحالة الصحية لوالدتهما، بالإضافة إلى أن الإعلامي رامي رضوان كان يقوم طوال الوقت بنقل أخر مستجدات الحالة الصحية للنجمة دلال عبد العزيز من خلال برنامجه على قناة الـ DMC.

وحاول موقع الرأي كشف كواليس تلك الأخبار وإذا كانت النجمة دلال عبد العزيز قد تعرضت لأزمة كانت من الممكن أن تنهي حياتها إلا أننا لم نستطيع ذلك، ولكن “رامي” في حديث سابق عبر برنامجه على الـ DMC قال أن: “حالة دلال عبد العزيز لم تصل الوضع المستقر وأن كل دقيقة تمر عليها يوجد مطبات، من الممكن أن نجد في ساعة النجمة دلال عبد العزيز بصحة جيدة وتستجيب للعلاج، ومرة أخرى تعود إلى الوراء وتنتكس صحتها”.

جدير بالذكر أن النجمة دلال عبد العزيز تعاني من تداعيات إصابتها بفيروس كورونا بعد تأكيد من الأطباء المعالجين لها أنه هناك تآكل كبير في الرئه، وتوجد النجمة “دلال” الآن بالمستشفى بغرفة العناية المركزة على جهاز التنفس الصناعي، ويحاول الأطباء طوال الوقت التأكيد على أن وصول خبر وفاة زوجها لها سوف يؤدي إلى إنتكاسة كبيرة في صحتها.

ويذكر أن النجمة دلال عبد العزيز قد تعرضت منذ أكثر من شهر ونص إلى الإصابة بفيروس كورونا، والذي أدخلها إلى المستشفى للعزل وتلقي العلاج ومنذ وقتها وبالرغم المسحات التي تجرى لها إلا أن تداعيات فيروس كورونا مازالت تصاحبها حتى الآن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى