فن ومنوعات

دعوة قضائية جديدة ضد أحمد فلوكس تفاصيل

كتبت أسماء حسني 

يبدو أن أزمات النجم أحمد فلوس القضائية لم تنتهي فمن قضية السب والقذف لفرد أمن أقيمت عليه دعوي أخري حيث تم رفع دعوة قضائية عليه بسبب إمتناعه عن سداد إيجار الفيلا الخاصة به التي كان يسكن فيها بالإيجار وطرده وفسخ التعاقد، حيث قامت السيدة منال محمد البيلي برفع تلك الدعوى ليتم محاكمته وقضائه بشكل قانوني.

‌وقام محامي السيدة منال محمد البيلي برفع دعوة قضائية في محكمة جنوب الجيزة الإبتدائية ضد الفنان أحمد فاروق فلوكس، لفسخه عقد إيجار الفيلا وعدم دفع قيمة الإيجار الشهري وذلك بعد أن حررت صاحبة الدعوة محضراً يحمل رقم 1558 لسنة 2021 إداري قسم شرطة ثاني الشيخ زايد.

ووضح محامي منال البيلي الخاص بأن فلوكس قام بأستئجار فيلا منذ بداية العام الحالي 2021، إلا أنه لم يدفع القيمة الإيجارية لمدة ثلاث شهور والتي بلغت قيمتها تسعين ألف جنية ولم يلتزم في السداد حتى الآن وكان ذلك أدى إلى تراكم الإيجار عليه لمدة 3 أشهر.

وأتهمت مالكة الفيلا الفنان أحمد فاروق فلوكس لم يلتزم في دفع قيمة إيجار الثلاث شهور، مشيرة إلى أنها حاولت التواصل معه أكثر من مرة ولكنه لم يجيب عن الهاتف.

والجدير بالذكر أنها لم تكن تلك هذه أول دعوة قضائية يتم رفعها على الفنان أحمد فلوكس، بل أنه تمت معاقبته من قبل بالحبس لمدة سنة بسبب إدانته بسب وقذف وتهديد المجني عليها سيدة الأعمال ياسمين عزت.

وذلك في قضية رقم 521 لعام 2021 جنح إقتصادية والمقامة من قبل المحامي أحمد الجندي وكيلاً للمجني عليها.

كما أيضاً تم تغريم المحكوم عليه الفنان أحمد فلوكس بدفع 10 الآف جنية وغرامة بمبلغ 5 الآف جنية، بسبب وقف تنفيذ حكم الحبس مؤقتاً مع إحالة الدعوى المدنية للمحكمة المدنية المختصة.

وأقامت المجني عليها التي تمتلك مجموعة من الفنادق ولاعبة منتخب مصر للسلة سابقاً دعوى ضد الفنان أحمد فلوكس، تتهمه بالسب والقذف والتعرض لحياتها ولأسرتها والتهديد بالإيذاء والتشهير بسمعة العائلات دون وجه حق، ونظرتها المحكمة الإقتصادية وأصدرت بحقه الحكم المتقدم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى