فن ومنوعات

عمر أديب يعود لبرنامج الحكاية الجمعة القادم

كتبت داليا أشرف

انتهت أجازة الإعلامي عمرو أديب ليعود من جديد لتقديم أولى حلقات الموسم الجديد من برنامج الحكاية المذاع على قناة أم بي سي  مصر بعد غياب طال لمدة شهر لتبدأ أولي الحلقات بعد العودة يوم الجمعة القادم ٣ سبتمبر الساعة ١٠ مساءً

لتنشر الصفحة الرسمية لبرنامج الحكاية فيديو لعودة برنامج الحكاية مرة أخرى ونوهت من خلال هذا البرومو عن بعض التفاصيل التي تخص البرنامج 3 سنوات من حكايات الحكاية انتظرونا في الموسم الرابع الجمعة القادم .

يعد برنامج الحكاية برنامج توك شو يتعري لكثير من الأحداث علي الصعيد السياسي الداخلي والخارجي وأيضاً الصعيد الاقتصادي والأحوال الاجتماعية والمعيشية للمواطن المصري كما يتطرق في معظم حلقاته لاستضافة عدد من نجوم الفن والكورة كنوع من الترفية علي المشاهد .

الجدير بالذكر أن الإعلامي عمرو أديب قال إثناء تقديمه حلقة في نهاية الشهر الماضي  من برنامج “الحكاية” أن هذه آخر حلقة في الموسم الثالث وأن سوف يعود لاستكمال حلقات الحكاية حيث مشيراً إلي أنه سوف يأخذ تلك الأجازة من أجل الاستمتاع بالصيف علي شواطئ البحر بعد 11 شهر عمل متواصل وهنرجع معاكم تاني بداية شهر سبتمبر المقبل.

ليتفاعل معه جمهور السوشيال ميديا في بعض التعليقات (هتوحشنا الحكاية وأبطال الحكاية ومذيع الحكاية).

الجدير بالذكر أن الإعلامي عمرو أديب اعتاد على أن يحصل على إجازته السنوية لمدة شهر في أغسطس من كل عام وهذا منذ أن كان يعمل في قنوات أوربت ويقدم برنامج القاهرة اليوم ليمنح لنفسه وقتا لقضاء وقت كافي بصحبة أسرته الصغيرة والاستمتاع بالصيف وأخذ قسط من الراحة .

وعلي الرغم من أن أديب أخذ أجازة للراحة من العمل إلا أن هذا لم يمنعه من التعليق علي بعض الأحداث التي كانت تحدث في غيابة عن الشاشة وكان أخرها سحب الدكتوراه الفخرية من محمد رمضان ليعلق عليها أديب عبر صفحته بتويتر قائلاً(لا حيكسب ولا يربح ويفضل ذنب الراجل وعيلته في رقبته العمر كله).

وتابع (ربك مش حيسيبه  سنة كاملة لا مسلسل نجح ولا كليب فرقع كله فشل في فشل وكذب في كذب وأي كذبة تتحول لفضيحة كبيرة في ساعات قليلة جدا سبحان الذي لا يغفل ولا ينام).

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى