عام

حادث تصادم لسيارتين بدسوق وإصابة 6 أشخاص

كتب: خيرالله فؤاد

 

وقع حادث تصادم بين سيارتين مما أدي لإصابة 6 أشخاص بإصابات متفرقة جراء وقوع الحادث بين سيارتين أحدهما ملاكي وأخري ميكروباص وذلك داخل مدينة دسوق بمحافظة كفر الشيخ.

 

بينما هرعت سيارات الإسعاف إلي موقع الحادث وتم نقل المصابين لمستشفى دسوق العام لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة وتلقيهم العلاج .

حادث تصادم سيارتين
حادث تصادم سيارتين

وكانت غرفة عمليات مديرية الصحة بمحافظة كفرالشيخ قد تلقت اخطاراً من مدير مستشفي دسوق العام بوقوع حادث تصادم بين سيارتين ملاكي وأخري ميكروباص بشارع الاستاد https://ar.wikipedia.org/wiki/%D9%83%D9%81%D8%B1_%D8%A7%D9%84%D8%B4%D9%8A%D8%AE_(%D9%85%D8%AF%D9%8A%D9%86%D8%A9)بمدينة دسوق ونتج عن الحادث وقوع إصابات  لمستقلي السيارتين وتم نقلهم لتلقي العلاج بمستشفي دسوق العام .

 

 

وكن اللواء أشرف صلاح مساعد وزير الداخلية  لأمن كفرالشيخ قد تلقي اخطاراً من مدير مستشفي دسوق العام عن وصول 6 أشخاص مصابين بجروح متفرقة بالجسم جراء تصادم سيارتين  أحدهما ملاكي وأخري ميكروباص بشارع الأستاذ بمدينة دسوق بكفرالشيخ ونتج عن الحادث إصابة 6 أشخاص من مستقليها .

وتبن أن المصابين هم من م. ن 25 عاماً مصاب بكدمات متفرقة بالجسم ور. ب 12 سنة مصاب بكدمات متفرقه بالجسم و م . ب 47 عاماً مصابة بكدمات بالوجه وف. م 37 عاماً مصاب بكسر في الساق وك . ط 31 عاماً مصاب بكدمات بالوجه والرأس و ج . ر 31 عاماً مصاب بجرح قطعي بالوجه وجميع الحالات مستقرة وتتلقي العلاج اللازم .

 

وتحرر محضر بالواقعة وجاري العرض علي النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في ملابسات الواقعة .

 

الجدير بالذكر وقوع ثلاث حوادث متفرقة بالمحافظة ما بين  تصادم توك توك  مع أخر وحادث أخري تصادم سيارة بجرار زراعي علاوة علي وقوع  حادث ثالث لسيارة ودراجة بخارية خلال الأسبوعين الماضين  بمناطق متفرقة بمراكز ومدن المحافظة وهو ما نتج عنهم إصابة 8 أشخاص وإصابتهم بجروح متفرقة بالجسم وتم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج اللازم ومصرع شخصين بتلك الحوادث .

 

وتحرر عدد من المحاضر اللازمة بوقوع تلك الحوادث وتم العرض علي النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في ملابسات تلك الواقع للحوادث الثلاثة .

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى