اخبارحوادث

دماء على الأسفلت.. مصرع 3 وإصابة 31 في حوادث طرق البحيرة

لقي 3 أشخاص مصرعهم، وأصيب 31 أخرين في 5 حوادث طرق في مراكز البحيرة، وتم نقلهم للمستشفيات العامة، وتم تحرير المحاضر اللازمة للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

دمنهور

لقيت سيدة مصرعها وأصيب 5 آخرين بكسور وجروح متفرقة بأنحاء الجسم، جراء وقوع حادث انقلاب دراجة نارية على الطريق الزراعي بدائرة المركز أمام مستشفى دنشال بدائرة دمنهور بمحافظة البحيرة، بسبب السرعة الزائدة.

كفر الدوار

كما أصيب 5 أشخاص في حادث إنقلاب سيارة ميكروباص بالقرب من شركة الكهرباء على طريق مصر إسكندرية الزراعي بنطاق مركز كفر الدوار.

إيتاي البارود

كما أصيب 15 شخصًا بجروح وكدمات متفرقة بأنحاء الجسم، جراء وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالطريق الزراعي “القاهرة – الإسكندرية “، اتجاه القاهرة بدائرة مركز ايتاي البارود بمحافظة البحيرة.

وادي النطرون

كما لقي شخصان مصرعهما، أصيب 6 آخرين بكسور وجروح وكدمات متفرقة بأنحاء الجسم، جراء وقوع حادثي إنقلاب سيارتين ملاكي، بنطاق مركز شرطة وادي النطرون بمحافظة البحيرة.

تم نقل المصابين والجثث جميعا للمستشفيات العامة بالبحيرة، وتم تحرير المحاضر اللازمة للعرض على النيابة العامة التي تتولى التحقيقات، وتم إزالة أثار الحوادث بواسطة قوات الحماية المدنية بالبحيرة بقياد العميد محمد بلبع مدير الإدارة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى