اخبارحوادث

«لليوم الثاني على التوالي» لايوجد أثر عن ضحايا ميكروباص كوبري الساحل

كتبت: دينا حافظ

تواصل شرطة المسطحات المائية، ورجال الإنقاذ النهري، اليوم الأثنين، عمليات البحث عن الميكروباص الذي أكد عدد من شهود عيان سقوطه، ظهر أمس الأحد، في قاع النيل بالركاب من أعلى كوبري الساحل

.
وكشف مصدر أمني، أنه بعد أن مضي أكثر من20 ساعة من عمليات البحث المتواصل عن الضحايا، لم يتم التوصل لأي معلومات حول الحادث ولا يوجد أي أثر للميكروباص حتى الآن.

وأكد المصدر الأمني أن مصدر المعلومات في حادث كوبري الساحل “شهود عيان” فقط، ولا توجد صور أو فيديوهات تؤكد وقوع الحادث، موضحاً أنها مجرد اجتهادات شخصية من بعض شهود عيان.

وتلقت غرفة الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة، أمس الأحد، بلاغاً من شرطة النجدة حول سقوط سيارة ميكروباص من أعلى كوبري الساحل في النيل، وانتقلت الأجهزة الأمنية في المحافظة إلى مكان البلاغ، بصحبة رجال الإنقاذ النهري.

وروى أحد شهود العيان لحظة سقوط السيارة من كوبري الساحل، قائلاً: “الميكروباص خبط في سور الكوبري وسقط بالركاب في النيل، ومحدش طلع تاني”.

وتواصل الأجهزة الأمنية في الجيزة، لليوم التاني على التوالي، علمية البحث عن الضحايا، ودفعت الحماية المدنية بـ 8 لانشات من الإنقاذ النهري للبحث عن الميكروباص والضحايا.

ووضعت الأجهزة الأمنية تعزيزات أمنية أعلى الكوبري بمحيط الحادث، وتم تحرير محضر بالواقعة وجاري إتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى