رياضة

فاران يودع ريال مدريد.. تفاصيل انتقاله لمانشستر يونايتد

كتب عمر هاني _السيد الأعرج

ودّع رافايل فاران، لاعب دفاع نادي فريق ريال مدريد الإسباني الماضي، والمنتقل مؤخراً لصفوف مانشستر يونايتد البريطاني، حشود المرينجي برسالة عاطفية بعد رحيله عن الفريق الملكي.
وتعاقد فريق مانشستر يونايتد بشكل رسمي، مع رافايل فاران، لتدعيم خط دفاع الشياطين الحمر بمبلغ خمسين مليون يورو.

وقام رافايل فاران بوداع نادي فريق ريال مدريد، عقب تتويجه مع النادي بجميع الألقاب الممكنة سواء محلياً أو قارياً أو حتى دولياً.
وكشف رافايل فاران من خلال حسابه الخاص على  السوشيال ميديا “إنستغرام”، برقية للريال وجماهيره: ”حان يوم التوديع عقب عشرة أعوام ممتازة في نادي فريق ريال مدريد، مع الفريق الذي سأحمله طول الوقتً في مهجتي”.

وأكمل: “لقد تجاوزنا سوياً كل التنبؤات منذ وصولي في 2011، وحققنا أشياء لم أكن لأحلم بها بأي حال من الأحوال، أريد أن أتقدم بشكر جميع المدربين، وجميع الأفراد الذي عملت برفقتهم في الفريق على كل ما فعلوه من أجلي”.

وتابع: “شكراً جزيلاً كذلك لكل لاعبي نادي فريق ريال مدريد الذين منحوني العديد من المودة، ودفعوني إلى فعل قصارى جهدي والقتال بهدف الفرقة الرياضية”.

وقال: “لقد حظيت بشرف مشاركة حجرة تبديل الملابس مع أحسن اللاعبين في الكوكب، مكاسب لا حصر لها لن أنساها بأي حال من الأحوال، وأدرك أنه كان شرف عظيم أن أكون قادراً على خوض تلك المحاولة المميزة”.

وأنهى رسالته قائلاً: “في النهاية، أريد أن أتقدم بشكر جميع الأسبان وخصوصا بمدينة مدريد، إذ ولد طفلاي، تلك الجمهورية سوف تكون طول الوقت فريدة فيما يتعلق لي، لقد كانت سفرية لا تصدق من كل النواحي، أغادر هذه اللحظة وسأبدأ فصل حديث في مسيرتي”.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى