رياضة

بعد غلق سوق الانتقالات.. قائمة ليفربول النهائية في الموسم الجديد 2023-2024

كتب السيد الأعرج

كشف فريق الريدز عن قائمة الفريق التي سوف تشارك في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم2023-2024 وذلك بعد غلق سوق الانتقالات الصيفية لهذا الموسم.

ويذكر ان فريق ليفربول يستعد لمواجهة فريق ولفرهامبتون في المباراة القادمة في بطولة الدوري الانجليزي الممتاز  مساء يوم السبت في المباراة التي ستقام على ملعب مولينو ضمن منافسات الجولة الخامسة.

ويتواجد فريق ليفربول في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 10 نقاط وذلك من ثلاث انتصارات وتعادل وحيد امام فريق تشيلسي في الجولة الأولى.

وشهدت قائمة فريق ليفربول التي سوف تشارك في بطولة الدوري لهذا الموسم تواجد 25 لاعبا على راسهم النجم المصري محمد صلاح بالإضافة  إلى ذلك تواجد لاعبين يقل أعمارهم عن 21 عاما.

فيما قد تواجد في قائمة ليفربول استعدادا للموسم تواجد جميع الصفقات الجديد التي تم التعاقد معها في سوق الانتقالات الصيفية المنتهية وهذا بالإضافة إلى تواجد اللاعب الهنغاري دومينيك سوبوسولاي واللاعب أليكسيس ماك أليستر.

وجاءت قائمة ليفربول كالتالي:

قائمة ليفربول النهائية
قائمة ليفربول النهائية

تياجو ألكانتارا، ترينت ألكسندر أرنولد، أليسون بيكر، لويس دياز، واتارو إندو، كودي جاكبو، بول جلاتزل، جو جوميز، كيرتس جونز، كاويمين كيليهر، إبراهيما كوناتي، أليكسيس ماك أليستر، جويل ماتيب، داروين نونيز، أندي روبرتسون، محمد صلاح، أدريان، دومينيك سوبوسولاي، فيتسلاف جاروس، دييجو جوتا، كوستاس تسيميكاس، فيرجيل فان ديك”.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى