فن ومنوعات

حمو بيكا يفجر مفاجأة: “لا أتعاطى المخدرات ولكن أتناول الخمر”

كتبت سمر أشرف

صرح نجم المهرجانات حمو بيكا، بمواقف وأشياء صادمة حول تناول المخدرات وكثرة الحوادث التي تحدث له حاليًا.

وحل بيكا، ضيفاً مساء أمس، عبر برنامج “الوسط الفني” الذي يقدمه المذيع أحمد عبد العزيز، على قناة “الحدث” ليرد قائلًا: “أنا لا أتعاطى المخدرات ولكن أشرب الخمر، ومافيش حد في مصر لا يشرب الويسكي”.

وأشهر عبد العزيز، هاتفه في وجه حمو بيكا، وجعله يرى بعض الصور المخلة له مع فتاة، ليرد الأخير قائلاً: “كانت فترة وراحت لحالها وهذه أمور شخصية لا أحب أتحدث فيها خاصة وأنني من قمت بالتقاط تلك الصور لنفسي”.

وأشار بيكا، أنه أكرم عمر كمال، وكان سبباً كبيراً في شهرته ووصول أغانيه إلى مشاهدات عالية تتخطى حاجز الـ 15 مليون وأكثر، ولكن عمر قابل كل هذا بـنكران وطعن بالظهر وحاول طوال الوقت استغلاله بالفيديوهات التي كان ينشرها ويحاول أن يظهر للناس أنه جاهل على حد قوله.

وأضاف بيكا: “أنا لست جاهل ولكني طيب بزيادة ودائمًا أترك أمور حياتي على الله عز وجل”.

وأكمل أنه قام بذبح 10 عجول في عيد الأضحى المبارك، وقام بتوزيعها على الفقراء، خاصة وأنه شعر أن ما يحدث له من الممكن أن يكون سحر قد أصاب به من أعدائه، وأن الفترة الماضية تلقى أزمات عدة جاءت جميعها في وقت واحد.

وعن أزمتة مع نقابة المهن الموسيقية، قال إنه بالفعل قدم الأوراق المطلوبة ويخضع حاليا لتمارين المؤدي أو المنولوج وينتظر ميعاد اللجنة الأولى التي لم يحدد موعدها حتى الآن، مؤكدًا أنه تم الصلح بينه وبين المطرب والملحن عصام كاريكا في واقعة سرقة ألحانه، وتغيير كلمات الأغنية.

 

 

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى