فن ومنوعات

كريم محمود عبد العزيز يُعلن موعد عرض فيلم “موسى” في الوطن العربي

ريم عبد العزيز

أعلن الفنان كريم محمود عبد العزيز، عبر حسابه الشخصي على إنستجرام، عن موعد عرض فيلم موسى في العالم العربي، والذي سيكون في يوم الخميس 19 من أغسطس القادم.

جدير بالذكر أنه تم طرح فيلم موسى بدور العرض السينمائية في يوم الأربعاء، 11 من أغسطس الماضي، والذي حقق إيرادات وصلت حتى الآن إلى 669 ألف و739 جنيهاً.

وشارك في بطولة هذا الفيلم كلاً من: كريم محمود عبد العزيز، إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، سارة الشامي، صلاح عبد الله، ومحمد جمعة، والفيلم من إخراج بيتر ميمي.

وشارك عدداً من ضيوف الشرف ومنهم: أحمد حاتم، أحمد العوضي، محمد لطفي، صبري فواز، أحمد مالك، محمود حافظ، وعمر الشناوي”.

تدور أحداث فيلم موسى حول إطار من الخيال العلمي روبوت، يقوم اكتشافه طالب بكلية الهندسة ليقوم بمساعدته في أمور شخصية، ويطلق عليه اسم موسى ويصبح صديقه ولكن تتعقد الأمور ويفقد السيطرة على الروبوت.

يذكر أن الفنان علي ربيع، قام بتهنئة صديقه الفنان كريم محمود عبد العزيز، عبر حسابه الشخصي على إنستجرام بمناسبة عرض فيلم موسى.

ونشر صورة له تجمعه مع كريم محمود عبد العزيز قائلاً: مبروك ياكيمو فيلم #موسى بصراحة فيلم جميل قوي ودور صعب جداً وتمثيل فوق الخطير .. مبروك ومن نجاح لنجاح ودايماً مبدع”.

وعلق الفنان أحمد السقا على فيلم موسى، موضحاً أن هذا الفيلم نقلة قوية في السينما المصرية، حيث نشر عبر حسابه على فيس بوك صورة لبرومو الفيلم.

وقال السقا: “احترافية ونقلة قوية في السينما المصرية والعربية”، كما هنئ المخرج بيتر ميمي قائلاً: “بالتوفيق وتكسروا الدنيا بإذن الله .. ألف مبروك دايماً مختلف يابيتر”.

ومن الأعمال السينمائية للفنان كريم محمود عبد العزيز التي شارك بها هي أفلام: عش البلبل، جوازة ميري، حصل خير، عمر وسلوى، ساعة ونص، هاتولي راجل.

وقام بالعديد من الأعمال الدرامية وأبرزها مسلسل: جبل الحلال، باب الخلق، هوجان، شقة فيصل، محمود المصري، الكابوس، 9 جامعة الدول.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى