فن ومنوعات

هنادي مهني تحتل التريند عبر جميع منصات التواصل الإجتماعي تفاصيل

كتبت إسراء حسني

بعدما أثار الفنانة هنادي مهنى الجدل الواسع عبر مواقع التواصل الإجتماعي وأحتلت التريند على جميع المنصات بسبب حكاية بدون ضمان من مسلسل إلا أنا، ونجاحها في تأدية الدور بشكل مميز وماهر ومتقن حيث قامت بنشر صورة جديدة لها من كواليس حكاية بدون ضمان عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الإنستجرام، وعلقت عليها قائله (خلف الكواليس شاهد بدون ضمان الأن على Dmctv).

وأعربت هنادي مهنى عن سعادتها  بنجاح المسلسل وأكدت من خلال مداخلة هاتفية لبرنامج حضرة المواطن الذي يقدمه الإعلامي سيد على قناة الحدث، أن الزواج شئ جيد وليس مخيف مشيرة إلى أن علاقتها الزوجية ليس لها علاقة بأحداث المسلسل وأن زوجها الفنان أحمد خالد صالح أفضل شخص على كوكب الأرض.

وأضافت هنادي أن السيناريو الخاص بالمسلسل هو الذي جذبها لخوض تلك البطولة، خاصةً أن هذه المشاكل تواجه الشباب حديثي الزواج خلال تلك الأيام والدراما المصرية لأول مرة ترصد هذه المشاكل بالتفصيل.

وأكدت على سعادتها الكبيرة بنجاح المسلسل وتصدره تريندات مواقع التواصل الإجتماعي، وقالت (سعيدة جداً برد فعل الجمهور ولم أتوقع أن أتصدر التريند بهذا الشكل)، وأنهت حديثها بتوجيه الشكر لمخرجة المسلسل ياسمين أحمد كامل، موضحةً أنها توقعت هذا النجاح وطالبت الجمهور بالدعاء للفنانة هاجر أحمد بالشفاء.

الجدير بالذكر أن حكاية بدون ضمان تناقش العديد من المشاكل الواقعية في الأسر المصرية والمتعلقة بالمشاكل الزوجية التي تؤدي إلى الطلاق، وحياة السيدات بعد الطلاق كما تدور حول علاقة الأم بأبنها وتدخله في حياته حتى بعد زواجه وعدم إحترام خصوصية زوجة الأبن ومضايقتها بأستمرار من قبل الأم وأخت الزوج، المشاكل التي تحدث عند الزواج في بيت العائلة.

وتضم الحكاية العديد من النجوم ومنهم هنادي مهني ، إسلام جمال، سلوى محمد عثمان، هاجر أحمد، عدد أخر من النجون والحكاية سيناريو وحوار يوسف وجيه وإخراج ياسمين أحمد كامل، وتعرض حكاية بدون ضمان من مسلسل إلا أنا من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءً على شاشة قنوات Dmc.

وأشاد الكثير من متابعي المسلسل بالأحداث المشوقة التى تحمل الكثير من المفاجأت، وجذبت أنتباه قاعدة جماهيرية كبيرة بمختلف فئات الشعب المصرى من محبي ومتابعي الدراما المصرية الجادة التى تناقش قضايا إجتماعية واقعية، خاصةً أن حكايات مسلسل إلا أنا حققت نجاحاً كبيراً في موسمها الأول.

وقالت مخرجة المسلسل ياسمين أحمد كامل إنها سعيدة للغاية بردود الأفعال التي تلقتها على نجاح المسلسل، خاصةً أنها بذلت مجهوداً كبيراً حتى يخرج المسلسل بهذا الشكل.

وأشارت إلى أن قصة المسلسل هى من واقع المجتمع وتحدثت عن شعورها بنجاح المسلسل، ولاسيما أنها فكرة واقعية من داخل المجتمع، وأن شخصية إسلام جمال هو بالفعل زوج لسيدة على جروبات السيدات على الإنترنت، وقررت أنها تقدم تلك الشخصية لأنها موجودة بكثرة داخل المجتمع.

وكما أوضحت أن شخصية الفنان أحمد كشك هى شخصية حقيقية للغاية، حيث أن تلك الشخصية هو زوج أحد السيدات العاملين لديها بالمنزل ولذلك قررت تقديم تلك الشخصيات بصورتها الحقيقية والمختلفة.

يذكر أن حكاية بدون ضمان من مسلسل إلا أنا هى الحكاية الثالثة من هذا المسلسل، حيث عُرضت الحدوتة الأولى وهى بيت عز والتي كانت بطولة كلاً من سهر الصايغ، رشدي الشامي، عصام السقا، تامر نبيل، صفاء الطوخي، سلوى محمد على، وغيرهم من النجوم، وكانت من إخراج أحمد يسرا.

وكانت الحدوتة الثانية تحمل أسم بالورقة والقلم وشارط في البطولة كلاً من الفنانين يسرا اللوزي، على الطيب، نور محمود، لبنى ونس، وعدد آخر من الفنانين، من إخراج محمد بكير.

وحقق الموسم الأول من المسلسل نجاح كبير وضم العديد من الحكايات ومنهم حكاية بنات موسى، سنين وعدت، أمل حياتي، أمر شخصي، ضي القمر، لازم أعيش، ربع قيراط، أول السطر.

وتعتبر قصص مسلسل إلا أنا دراما مستوحاة من قصص حياتية وفكرتها ترجع للكاتب يسري الفخراني، وتدور أحداثه في 60 حلقة وهو عبارة عن مجموعة من القصص المستقلة حيث أن كل قصة منها تدور في 10 حلقات، وتسرد وقائع وأحداثاً حقيقية في معظمها تتعرض لموضوعات تهم المجتمع بصفة عامة والمرأة بصفة خاصة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى