فن ومنوعات

لأول مرة يرشح أحمد داش لعمل درامي عالمي

كتبت روضة أيمن

قام المخرج محمد دياب بأختيار أبطال من أجل تقديم عمل درامي عالمي وهو مسلسل عن الأبطال الخارقين والذي سيتم عرضه قريباً على منصة ديزني بلس، ويحمل المسلسل أسم Moon Knight.

والتي تدور قصته حول محارب أجير لأنه يجيد فنون القتال وأثناء عمله فى مصر يقابل عالم آثار ويتمكنون من إكتشاف مقبرة فرعونية جديدة تحتوي على تمثال لإله القمر عند الفراعنة كونشو.

وتم التعاقد مع النجم أحمد داش على بطولة مسلسل Moon Knight وتستمر الشركة المنتجة بالبحث عن باقي أبطال المسلسل، والذي من المنتظر التعاقد معهم قريباً لبدء تصوير حلقات المسلسل.

والجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنان أحمد داش مسلسل الحرامي الذي تم عرضه على منصة شاهد، وكان المسلسل بطولة كلاً من الفنانين بيومي فؤاد، رانيا يوسف، رنا رئيس، كارولين عزمي، محمد مهران، منه عرفة، وصلاح عبد الله.

وتدور أحداث المسلسل حول فترة الحظر التي طُبقت بسبب إنتشار جائحة كورونا حيث يقوم اللص غير المحترف بسرقة أحد المنازل، وعند محاولته للهرب عادت الأسرة مالكة المنزل ويحاول اللص الإختفاء داخل المنزل حتى لا يراه أحد حتى يتمكن من الهرب وتتوالى الأحداث.

كما شارك في السباق الرمضاني الماضي لعام 2021 في مسلسل نسل الأغراب مع كلاً من الفنانين أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، إدوارد، ريم سامي، أحمد مالك، دياب، فردوس عبد الحميد، محمد مهران، محمد جمعة، وأحمد فهيم.

وظهر في مسلسل الإختيار 2 الذي تم عرضه في رمضان الماضي لعام 2021 بدور الإرهابي الذي والده قتل  هو وبعضاً من جماعته في أحداث فض أحداث رابعة العدوية، وذهب أحد أعضاء الجماعة إلى منزله ليقنعه بإكمال مسيرة والده والإنضمام لهم للأخذ بثأر والده.

وجسد داش أيضاً دور المدمن في مسلسل البرنس بطولة كلاً من الفنانين محمد رمضان، أحمد زاهر، محمد علاء، روجينا، إدوارد، نور اللبنانية، نجلاء بدر، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامي، ومحمد مهران.

كما شارك أحمد داش في العديد من الأعمال السينمائية ومنهم كازابلانكا، إشتباك، فوتوكوبي، لا مؤاخذة، وعدد من الأعمال الدرامية ومنها سابع جار، إمبراطورية مين، الطوفان، طايع، وسقوط حر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى