فن ومنوعات

شاهد مواقف وطرائف هنيدي في سلام مربع

أسماء حسني

نشر الفنان محمد هنيدي صورة فكاهية له تجمعه بإحدى الأشخاص من فريق تسويق مسرحيته الجديدة وهى سلام مربع، وهو شخص طويل القامة حضر المؤتمر الصحفي اليوم الخاص بمسرحيته سلام مربع التي سيتم عرضها في موسم الرياض وقال معلقاً (‏في مؤتمر مسرحية ‎سلام مربع مع يزيد من فريق التسويق تقريبا يزيد الفريق كله وبتصور معاه غصب عني عشان مايضربنيش).

سبق وأن روج الفنان محمد هنيدي لمسرحيته الجديدة سلام مربع، حيث تم تعديل موعد العرض الأول للمسرحية فى موسم الرياض ليصبح في يوم الأثنين الموافق الأول من شهر نوفمبر المقبل، بدلاً من يوم 26 أكتوبر وتم عقد مؤتمر صحفي اليوم مع محمد هنيدى بحضور نجوم العرض.

يذكر أن الفنانين المشاركين في المسرحية هم بيومى فؤاد، محمد ثروت، آيتن عامر، ميرنا نور الدين، إيمان السيد، وعدد آخر من الفنانين الشباب.

وكشف النجم محمد هنيدي عن العديد من أسرار حياته الشخصية والفنية خلال لقائه ببرنامج معكم مني الشاذلي للإعلامية منى الشاذلي على قناة الـ CBC، وتحدث فيه عن طفولته ومشواره الفنى، وقال هنيدى عن طفولته (وأنا صغير كانت أحلى حاجة إنى أروح أتفسح في القناطر وجنينة الحيوانات، وكان شعرى أصفر وعينى ملونة).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى