فن ومنوعات

هنيدي يعلن عن الموعد الجديد لعرض مسرحية سلام مربع في موسم الرياض

أسماء حسني

يعلن الفنان محمد هنيدي عن بدء فتح باب الحجز لمسرحية الجديدة سلام مربع التي سوف يعرضها في موسم الرياض، ونشر صورة لبوستر المسرحية من خلال صفحته الشخصية على موقع إنستجرام من خلال خاصية الأستوري.

ويظهر في الصورة هنيدي وأبطال المسرحية وكتب عليها (يلا باب الحجز فتح ابتداء من نوفمبر 2021 الي 5 نوفمبر 2021)، ونشر أيضاً صور كواليس المسرحية بالرياض على إنستجرام وقال(استنونا راجعين للمسرح في الرياض هنولع الدنيا في مسرحية سلام مربع في البوليفارد علي بكر الشدي من 1 نوفمبر رابط الحجز في البايو).

حيث أنه تم تعديل موعد عرض المسرحية ليصبح يوم الأثنين القادم الموافق يوم 1 نوفمبر المقبل بدلاً من يوم 26 أكتوبر.

والجدير بالذكر أنه سيعقد مؤتمر صحفي لـ هنيدي ونجوم العمل يوم الجمعة المقبل الموافق 29 أكتوبر ط، و من أبطال المسرحية آيتن عامر، بيومي فؤاد، محمد ثروت، ميرنا نور الدين، وإيمان السيد وعدد أخر من الفنانين.

وكانت أخر أعمال هنيدي في السينما ومازال بدور العرض فيلم الأنس والنمس والذي يشاركه في البطولة الفنانة منة شلبي، عمرو عبد الجليل، صابرين، وبيومي فؤاد، وخلال لقاء هنيدي مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج معكم منى الشاذلي كشف هنيدي عن بعض من أسراره الشخصية.

وتحدث أيضاً عن طفولته ومشواره في الفن وقال (وانا صغير كانت أحلى حاجه أني أروح أتفسح في القناطر وجنينة الحيوانات، وكان شعري أصفر وعيني ملونة).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى