فن ومنوعات

محمد هنيدي يزيح “بيت الروبي” لأول مرة من صدارة شباك التذاكر

إسراء البواردي

شهدت إيرادات شباك التذاكر، أمس الأربعاء، منافسة قوية بعدما تم طرح فيلمين جديدين لقائمة أفلام صيف 2023، حيث إنضم فيلما النجم محمد هنيدي “مرعي البريمو” وفيلم النجم محمد رمضان “ع الزيرو”.

وتمكن فيلم “مرعي البريمو” من تصدر شباك التذاكر أمس في أول ليلة عرض له محققًا مليون و303 آلاف جنيه، ليزيح فيلم “بيت الروبي” الذي كان في المركز الأول منذ طرحه بالسينمات في 21 يونيه الماضي حتى ليلة أول أمس.

فيلم مرعي البريمو فكرة سينمائية وإنتاج وبطولة محمد هنيدي، بمشاركة غادة عادل، وأحمد بدير، وعلاء مرسي، ولطفي لبيب، ومحمد محمود، ومصطفى أبوسريع، ومحسن منصور، وعلاء زينهم، ونانسى صالح، وإنجي على، واحمد سلطان، من تأليف إيهاب بليبل، إخراج سعيد حامد، وموسيقي تصويرية خالد حماد.

تدور أحداث مرعي البريمو في إطار كوميدي حول الصعيدي «مرعي أحمد» بائع البطيخ، الذي يواجه العديد من المواقف والمفارقات الكوميدية من خلال عمله، والتي إضطرته للسفر إلى سهل حشيش في مهمة غامضة بصحبة زوجته، وعدد من أفراد عائلته.

وإحتل فيلم محمد رمضان “ع الزيرو” وصافة شباك التذاكر محققًا أمس 843 ألف جنيه في أول أيام عرضه، وهو من تأليف مدحت العدل، وإخراج محمد العدل، وإنتاج جمال العدل، ويشارك في بطولته محمد رمضان، ونيللي كريم، وجومنا مراد، وشريف دسوقي، وإسلام إبراهيم، والطفل منذر مهران.

وتدور أحداث فيلم “ع الزيرو” حول حمزة الملقب بدراجون، ولديه طفل مريض يسعى لعلاجه لكن حالته المادية متعثرة، ثم تتطور الأحداث ليصبح واحدًا من الأغنياء.

وجاء فيلم “بيت الروبي” في المركز الثالث محققًا 512 ألف جنيه، وهو قصة وسيناريو وحوار محمد الدباح وريم القماش، وإخراج بيتر ميمى، ويشارك فى بطولته كريم عبدالعزيز، وكريم محمود عبدالعزيز، ونور اللبنانية، وتارا عماد، وشريف دسوقى، وحاتم صلاح، ومحمود السيسى.

وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى كوميدى حول السوشيال ميديا، من خلال قصة إبراهيم الروبى الذى يعيش هو وزوجته فى أحد المناطق الساحلية بعيدا عن القاهرة، يأتى إليه شقيقه ليطلب منه الذهاب معه إلى القاهرة ليوم واحد، وهناك يصبح عن طريق الصدفة “انفلونسر” مشهور وتحدث له العديد من المفارقات الكوميدية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى