فن ومنوعات

البيت بيتك..يعيد كريم محمود عبد العزيز إلى الدراما

كتبت إسراء حسني

يعود الفنان الشاب كريم محمود عبد العزيز للدراما من جديد من خلال مسلسل البيت بيتك، وتعاقد على هذا العمل كلاً من الفنانين ميرنا جميل، سامي مغاوري، مصطفى خاطر، ومن إخراج خالد مرعي، ومن المقرر ان يبدا تصوير الفيلم الأسبوع المقبل، والعمل ينتمي إلى نوعية الأعمال الرعب الكوميدي.

آخر الأعمال التي شارك بها كريم محمود عبد العزيز هو فيلم موسى، وهو من بطولة إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، سارة الشامي محمد جمعة، صلاح عبد الله، صبري فواز ، محمود حافظ ، بالإضافة إلى عدد آخر من الفنانين، ومن إخراج بيتر ميمي.

تدور فكرة فيلم موسى حول طالب فى كلية الهندسة يسعى لصناعة روبوت ليساعده فى الحصول على حقه ممن قتل أباه، وبعد ذلك يتطور الأمر ليستخدمه فى الأنتقام من مرتكبي الجرائم فى حق البشر.

والجدير بالذكر أنه شارك ايضاً في تصوير فيلم من أجل زيكو وهو فيلم يدور في إطار كوميدي حول كريم محمود عبد العزيز الذي يعمل على عربة نقل موتى، ومتزوج من منة شلبي ولديهما أبن ويعاني والده من مرض الزهايمر.

 

وتستكمل الأحداث حتى تصل مذيعة بطريق الخطأ إلى منزل كريم محمود عبد العزيز وتخبره أن ابنه فاز بجائزة لتمتعه بذكاء كبير ولكنه يصر على قول أن أبنه غبي.

ويشارك في هذا العمل كلاً من الفنانين منة شلبي، محمود حافظ، محمد محمود، عمرو عبد الجليل، ظافر العابدين، وإسعاد يونس، و الفيلم من تأليف مصطفى حمدي وإخراج بيتر ميمي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى