فن ومنوعات

من ركوب الخيل للسباحة تعرف علي هوايات نجمك المفضل

كتبت إسراء حسني 

داخل كل فنان هويات أخري غير التمثيل سوف نرصدها لكم في هذا التقرير البعيدة كل البعد عن عدسات الكاميرا والتمثيل والغناء حيث ينتظرو وقت فراغهم والاجازه بفارغ الصبر ليستطيع كل منهم ان يمارس هوايته المفضله.

أحمد السقا

يعتبر الفنان أحمد السقا مشهورآ بحبه لركوب الخيل وليس فقط السينما ، بينما خلف الكاميرا فله نظام خاص به كما أنه  ايضا يحتفظ بعشقه للمغامرات والاكشن الخاص به ، حيث  يمتلك اسطبل من الخيول العربيه الاصيله في نزلة السمان ويقضي وقتآ كبيرآ في إجازته بها لما يشعرة بحالة من الإرتياح والسعادة .

أحمد حلمي

رغم انشغاله بالارتباطات الفنيه إلا أنه يهوي الرسم ويحرص دائماً علي نشر رسومات من خلال حسابه علي موقع “تويتر” ليعرف اراء جمهوره بها، ولكن تظل الصوره التي رسمها حلمي لزوجته مني زكي هي الاقرب لجمهوره، وذكر ان  يمتلك غرفه خاصه في بيته يضع بها جميع رسوماته التي رسمها سابقآ وتشاركة في الأمر أبنته الكبر لي لي

ياسمين صبري

تمارس السباحه منذ صغرها وتعتبر ماهره لنشأتها واقامتها في مدينة الاسكندية الساحلية وقربها الدائم من البحر، وحصلت علي ثلاث ميداليات لتلك الهوايه اثنان ذهب وأخري فضة، في بطولة مصر، حيث ان تحولت الهوايه الي احتراف بعد ذلك .

أحمد مكي

 

بعيدآ عن الوسط والفني والمواهب المتعدده لمكي في التمثيل وكتابة الاغاني و الغناء أيضاً فيحتفظ مكي بحالة أخري منذ الطفوله، وهي حبة للطيور وتربيتها لها لنجدة يقوم بعمليات جراحية لهم ويساعدهم في الكثير من أمور حياتهم اليومية كما أن لدية لغه حوارية معهم شاهدناها في الكثير من الصور والفيديوهات التي ينشرها .

مصطفي شعبان

كما ان الفنان مصطفي شعبان يعشق الخيول ومن المعروف ان شعبان لديه حصان  يدعي سندباد وحصل به علي جائزه اجمل خيل في المهرجان الدولي للخيول العربيه الاصيله.

شريف رمزي

أكد الفنان شريف رمزي انه صاحب شخصيه مقاتله ويهوي المغامرات خاصه في البحر وقال اذهب الي الغردقه مع اصدقائي في موسم الصيد كل عام واصطاد سمك القرش وعندما تتجمع اسماك القرش حول المركب نبدأ بالصيد، وعندما يذهب الي شرم الشيخ او الساحل يحرص علي قيادة الدرجات المائية  وقال انه سباح ماهر ولا يخشي السقوط في البحر، وإنه يشعر بمتعه غريبه عندما يمارس هذه الهوايه.

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى