فن ومنوعات

اليوم.. محمد رمضان يتلقى العزاء في والدة زوجته بمسجد الحامدية الشاذلية

كتبت ليلي التونسي

خيم الحزن على أسرة النجم محمد رمضان مساء أمس، والذي جعله يغادر منزله في الساحل الشمالي ويترك أجازته الصيفية ويعود سريعا إلى القاهرة، بعد سماع خبر وفاة والدة زوجته نسرين التي وافتها المنية في إحدى المستشفيات بعد صراع طويل مع المرض.

وكشف محمد رمضان عبر حسابه علي الفيس بوك عن موعد جنازة والدة زوجته، معلقا: “إنا لله وإنا إليه راجعون، توفيت اليوم والدة زوجتي أسألكم الدعاء العزاء اليوم بمسجد الحامدية الشاذلية بعد صلاه المغرب”.

وبدأ الفنان محمد رمضان في تلقي برقيات العزاء عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، من الفنانين والمتابعين والجمهور الذين وجهوا الدعاء إلى الفقيدة سائلين المولى عز وجل أن يسكنها فسيح جناته.

من هي زوجة رمضان الثانية

يذكر أن نسرين هي زوجة محمد رمضان الثانية، إذ أنه تزوج في بداية حياته من فتاة أخري وأنجب منها ابنته حنين الأولي والتي شاركت معه في أغنية فيرساتشي أما نسرين فقد تزوجها بعد الشهرة التي حققها من أفلامه مع المنتج أحمد ألسبكي كـ عبدو موته والألماني لينجب منها أبنته كنزي وابنة علي والذي دوما يظهر معهم في أغلب الصور التي ينشرها عبر صفحاته الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي علي ولم يخفي وجههم علي الإطلاق كعادة الفنانين الآخرين الذين يرفضون أن يفصحوا عن هوية أولادهم في هذا السن الصغير.

تواجد محمد رمضان بالساحل الشمالي

ويذكر أن النجم محمد رمضان قد سافر إلي منطقة الساحل الشمالي منذ ما يقرب من 3 أسابيع لتحضير أولي حفلاته الغنائية في مصر بعد قرار طويل من التوقف قررته نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان هاني شاكر بعد ظهور محمد رمضان في إحدى الحفلات شبه عاريًا، والتي أصبحت عادة لديه في معظم الفيديو كليب الغنائي الخاص به، إلا أن النقابة رفضت تصدير هذا الشكل في مصر وقتها وقررت وقف حفلاته ثم جاءت جائحة كورونا التي كانت سببًا في إغلاق كل المحافل سواء داخل مصر أو خارجها لمدة طويلة، ثم تقرر الفتح بنسبة 50% والتي أيضاً ساهمت بشكل كبير في تعطيل الكثير من الأعمال الفنية .

حفل محمد رمضان
حفل محمد رمضان

حفل محمد رمضان الأخير

أحيا محمد رمضان مساء أول أمس حفلًا غنائيًا في منطقة الساحل الشمالي بحضور جماهيري كبير ومتألق، بالكثير من الفقرات المتنوعة وظهوره بأكثر من لوك في شو استعراضي جذاب.

محمد رمضان في مسلسل موسى

الجدير بالذكر أن محمد رمضان شارك في موسم دراما رمضان الماضي بمسلسل موسى، والذي لعب فيه شخصية صعيدي، ولكن من حقبة زمنية قديمة ورغم أنه كان يقدم شخصية درامية مختلفة، إلا أن المسلسل لم يلق النجاح المطلوب.

مسلسل موسي
مسلسل موسي

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى