فن ومنوعات

شركة تذكرتي تكشف لـ “الرأي” مدى نجاح حفل محمد رمضان في جولف بورتو مارينا

كتبت ليلي التونسي 

كشفت شركة تذكرتي عن تنظيمها برئاسة منتصر النبراوي عن أقوى حفلات غنائية بمنطقة الساحل الشمالي لهذا العام 2021 .

شركة تذكرتي تقدم كشف حساب بحفلاتها

لتزيح الشركة الستار عن كشف حسابها لتلك الحفلات مشيرون بأن مدينة العالمين قد شهدت على نجاح ساحق لحفل الفنان المصري محمد رمضان الذي يعود من جديد لتقديم حفلات غنائية في مصر بعد قرار وقفة ومنعه من نقابة المهن الموسيقية التي رفضت في أحدي حفلاته السابقة منذ ما يقرب من 3 أعوام أن يظهر رمضان بالحفل شبة عاري.

الأمر الذي لم يكرره رمضان في جولف بورتو مارينا، مساء أمس، ليظهر بأكثر من نيولوك متخلياً تماما عن فكرة العري وشهد الحفل حضور جماهيري كبير حيث حضر ١٠ آلاف من الجمهور وسط إتباع الإجراءات الاحترازية .

حفلة رمضان الأعلى تنسيقا وتنوع في الفقرات

لتكون هذه الحفلة وحسب تقيم شركة تذكرتي من أقوى حفلات الساحل الشمالي في الفترة الأخيرة والتي حققت نجاح كبير بداية من التنظيم وسهولة وخروج الجماهير ، بخلاف تألق محمد رمضان في الحفل وتنوع الفقرات التي قام بتقديمها خلال الحفل .

محمد رمضان في الساحل
محمد رمضان في الساحل

جمهور محمد رمضان أمام منزلة بالساحل الشمالي من أجل صورة

كما أن تواجد محمد رمضان في الساحل الشمالي كان يحدث حالة من الضجة الكبيرة التي رصدها موقع الرأي في أخباراً سابقة تناولنا فيها احتفال الجمهور برمضان في أحد المطاعم الشهيرة هناك ومطالبته بالغناء هذا بخلاف تواجد الجمهور أمام منزلة في منطقة الساحل الشمالي وصلت إلى حد ساعات متأخر من الليل من أجل التقاط الصور التذكارية معه .

وكان رمضان ينشر ذلك من خلال صفحته الشخصية على إنستجرام معبرا عن مدى حبه بهذا الاحتفاء به من قبل الجمهور.

وقدم محمد رمضان من خلال الحفل عدد كبير من الأغنيات التي طرحها من قبل مثل أغنية ثابت و أغنية نمر وان وأغنية المكسب بتاعنا وأغنية فيرساتشي بيبي وأغنية أنا بطل وأغنية يلا بينا بالإضافة إلى أحدث أغنياته وهي أغنية علي الله .

حفل محمد رمضان
حفل محمد رمضان

شركة تذكرتي تشكر منسقيها على نجاح الحفل

ووجه رئيس شركة تذكرتي، منتصر النبراوي، الشكر لـ أحمد عباده رئيس قطاع العمليات و شادي مظهر مدير الإحداث الترفيهية وزملاءه بالشركة على المجهود المبذول منذ أكثر من أسبوعين لخروج الحفل بصورة رائعة تليق باسم الشركة وباسم رمضان  بدون أي أزمات أو تهكنات .

هذا بخلاف حرص شركة تذكرتي على تسهيل مهمة الدخول والخروج الحفل للجماهير منعا لحدوث حالة من الهرج والمرج.

لتكشف الشركة أنها تعتمد على عدد كبير من الشباب تحت سن٣٠ سنة سبق لهم العمل في العديد من المحافل الكبيرة على رأسها تنظيم مونديال كأس العالم لكرة اليد، وأمم إفريقيا لكرة القدم للكبار وتحت ٢٣ سنة، وحملة دعم أطباء مصر وغيرها من المناسبات التي لقيت نجاح وإشادة كبيرة بشباب تذكرتي.

هذا بالإضافة إلى اتباع فكرة الإجراءات الاحترازية من ارتداء الكمامة واستخدام المطهرات تفاديه من فكرة التجمعات التي حزرت منها وزارة الصحة المصرية وأيضا العالمية بتجنب التجمعات والحفاظ علي فكرة التباعد الاجتماعي .

محمد رمضان يحتل الترند

يذكر أن محمد رمضان طرح أغنية جديد تحمل اسم علي الله والتي تم تصويرها في الصحراء وبذي بدوي وتقول كلمات الأغنية (أنا ماشي فيها كدا على الله، على الله على الله، مالقتش منافس ليا قولت أنافس نفسي، ماحدش بيملى عيني.. دايما بشغل ماتشغلشي، مين فيكوا بيا محلمش، مين فيكوا شافني ماقلدش، بتفكر فيا ماتكدبشي، مين فيكوا جالي وماخسرش) لتحتل الأغنية الترند علي مواقع التواصل الاجتماعي فور صدورها.

اغنية علي الله
اغنية علي الله

وكان قبلها قد طرح النجم محمد رمضان أغنية “ثابت” وحققت نسب مشاهدة وصلت أكثر من 10 مليون مشاهدة على قناته الرسمية بموقع اليوتيوب .

هذا بخلاف تفاعل الجمهور مع أغاني محمد رمضان على موقع التيك توك والتي تزيد أيضا من حجم نسب المشاهدة.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى