فن ومنوعات

تعرف على أهم التفاصيل لخطاب فرقة BTS في جمعية الأمم المتحدة

كتبت إسراء حسني

قامت فرقة الـ BTS بإلقاء خطاب في دورة الجمعية العامه للأمم المتحدة الـ 76 والذي يتعلق بـ الشباب اليوم أو قصص الشباب، حيث تم تعيينهم يوم 20 كمبعوثيين رسميين لرئاسة كوريا من قبل رئيسهم Moon jaein وأقيم الخطاب في قاعة الجمعية العامة للأمم المتحدة بوجود عدد من رؤساء الدول ومن ضمنهم رئيس مصر السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وإليكم خطاب فرقة الـ BTS:

خطابات أعضاء فرقة BTS للشباب والمراهقين

خطاب القائد Kim namjoon

ظهر قائد فرقة الـ BTS ليلقي خطابه حيث بدأ قائلاً (إذا كنا نؤمن بالإمكانيات والأمل حتي عندما يحدث كل ما هو الغير متوقع فلن نفقد طريقنا، ولكننا نكتشف طريقاً جديداً سمعت أن الناس تصف المراهقين والأشخاص في سن العشرين أنهم الكوفيد الضائع، وأنهم أضاعوا طريقهم في وقت أحتاجو فيه إلى فرص كثيرة، لكني أعتقد أنه من المبالغ فيه الوصف بأنهم ضاعو).

خطاب Kim seokjin

ثم ألقي أحد أعضاء الفرقة وهو Kim Seokjin وقال (كانت هناك أوقات خلال العامين الماضيين شعرت فيها بالحيرة والإرتباك، لكن مع ذلك كان هناك من يصرخ فلنعيش فلنستغل هذه الفرصة بالطريقة الصحيحة، بدلاً من لقب الجيل الضائع، سيكون الإسم الأكثر ملاءمة هو الجيل المرحب به لأنه بدلاً من الخوف من التغيير، يقول هذا الجيل مرحباً ويستمر في المضي قدماً).

خطاب Min yoongi

ومن ثم قال Min Yoongi (سوف نتخذ قرارات قد لا تكون صحيحة مثالية، ولكن هذا لا يعني أنه لن نستطيع القيام بأي شئ نعم صحيح لقد كان وقتا  إحتجنا فيه إلى بعضنا البضع والمواساة فيما بيننا على الأشياء التي فقدناها بسبب الوباء ط، وقد حان وقت تقدبر كل لحظة كنا نعتبرها عابرة).

خطاب jung ho-seok

وقال Jung Ho-Seok (سمع البعض منكم خبر قدومنا إلى الأمم المتحدة كان الكثير من الناس يتسألون عم إذا كنا ملقحين ونعم نحن جميعاً تلقينا اللقاح، يتفق الجميع أن تغيير المناخ هو ظاهرة مهمة و مشكلة يصعب تفسيرها وليس من السهل التحدث حول حلول لها، كما أنه يصعب التوصل إلى إستنتاجات واضحة حولها).

خطاب Park jimin

حيث قال Park Jimin (لقد كان الوقت السابق فترة نحزن فيها ونفتقد كل ما سلبه كوفيد 19 مننا، وكانت هذه الفترة لإكتشاف مدى أهمية كل لحظة وفعل نقوم به خلال الأوقات السابقة من خلال هذه الصور، نستطيع أن نري أطفال يحاولون تعلم أشياء جديدة لم يضيعوا طريقهم، إنهم يكتشفون أشياء جديدة ويواجهون تحديات جديدة).

خطاب Kim taehyung

وألقى Kim Taehyung خطابه حيث أوضح (جهود كبيره تبذل للمضي قدماً بشأن التطعيم، وأظن أن اليوم الذي سوف نتقابل فيه مباشرة ليس بعيداً إلى ذلك الحد، أمل أن نستطيع نشر الطاقة الإيجابية في كل يوم من أيامنا، هناك أشخاص يعتمون بالعالم ويبحثون عن الإجابات، لدينا العديد من الصفحات المتبقية عن قصصنا وأظن أنه ليس علينا التحدث وكأنها النهاية).

خطاب Jeon jungkook

وأكد Jeon Jungkook من خلال خطابه (أحياناً يبدو الأمر وكأن العالم عالق في مكانه، يبدو الأمر كما لو أنك ضللت طريقك، لقد شعرنا بالشئ ذاته في وقت سابق لقد كان شئ محزناً أن يتم إلغاء إمتحانات القبول وحفلات التخرج، تلك اللحظات التي نفرح بها لقد كنا محطمين من إلغاء جولتنا الموسيقية، نحن نتوق إلى تلك اللحظات).

وقد عبر الكثير من الحاضرين من الشخصيات الكبيرة عن إعجابهم بوجود فرقة الـ BTS في المؤتمر ومنهم الدوبلوماسية أمينة محمد، كما أنهم أصبحوا حديث أكبر الصفحات والمواقع مما جعلهم يحتلون أغلب هشتاجات موقع تويتر، وبعد إنتهاء المؤتمر قاموا بأداء أغنية Permission To Dance مما جعلهم أول النجوم الكورية وأول فرقة وثالث النجوم العالمية اللذين يؤدون في هذا المكان بعد المغنيتين شاكيرا وبيونسيه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى