فن ومنوعات

إنفراد نيللي كريم لم تقاطع أبنائها وعلي علاقة وثيقة بهم ويحبون زوجها الجديد

كتبت ليلي التونسي

أثيرت الفترة الأخيرة بعد الأقاويل والشائعات حول  توتر العلاقة بين نيللي كريم وأولادها بعد زوجها من لاعب الاسكواش هشام عاشور خاصة وأن الثنائي ظهر في الفترة الأخير عبر مواقع السوشيال ميديا من خلال عدد من الرحالات التي قاموا بها من شهر العسل هذا بالإضافة إلي الظهور العفوي الذي يظهر به الثنائي طوال الوقت من خلال بعض الفيديوهات التي توثق لحظات الرومانسية والمرح بينهما .

ليكشف الرأي أن علاقة نيللي كريم لم تتأثر علي الإطلاق بزواجها من هشام عاشور علي العكس بل أن هشام علي علاقة جيدة بأبناء نيللي وهناك احترام وحب متبادل بينهما .

وأزاحت الرأي الستار عن حياة نيللي كريم بعد علاقتها بـ عاشور حيث كشف مصدر مقرب منها أن نيللي عانت كثيراً من زيجاتها السابقة وكانت تشعر طوال الوقت بعد السعادة الزوجية التي يتحدث عنها الكثيرون .

وهذا ما جعلها تنفصل عن زوجها الأخير والتي كشفت في أحدي البرامج التلفزيونية  أنها عاشت معه حياة زوجية سيئة وتعيسة لا تخلو من الأحباط والنكد وهذا ما جعلها تخوض الكثير من الأعمال الفنية المعبرة عن ذلك كمسلسل سجن النساء وتحت السيطرة .

وبالأنفصال قررت نيللي أن تعيش حيتها دون رجل أو زواج وتتمتع بحياتها بشكل أفضل .

إلا أن جاء هشام وغير مجري حياتها بشكل كبير حيث أنه شخص مرح ومقبل علي الحياة وليه طاقة إيجابية دوما وهذا ما كانت تبحث عنه نيللي علي حسب كلام المصدر المقرب منها والذي كشف أن نيللي لم تنظر لفارق العمر بينها وبين هشام خاصة أن عقلة وطريقة تفكيره أكبر من سنه بكثير ليس بذلك فقط بل أنه أيضاً أستطاع أن يحتويها بشكل كبير وأن يقدم لها ما تحتاجه في الرجل التي ترتبط به ويكون له السند والدعم سواء في حياتها الأسرية أو العملية .

يذكر أن النجمة نيللي كريم احتفلت بعقد قرانها الشهر الماضي علي لاعب الاسكواش هشام عاشور في جو من المرح بأحد المناطق الساحلية بالساحل الشمالي وسط كم كبير من نجوم الوسط الفني علي رأسهم أحمد السقا وعمرو دياب وارتدت نيللي فستان أبيض بسيط تتويجاً لعرسها

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى