فن ومنوعات

من Brad Pitt و Angelina إلي Kim kardashian و Kanye West زيجات أنتهت بالفشل

كتبت هاجر أشرف 

كثير من العلاقات بين مشاهير نجوم هوليود تأتي أحيانا بالإنفاصل لنعرض لكم في هذا التقرير أشهر النجوم الذين عاشوا قصة حب كبيرة ولكنها لم تكتمل وانتهت بالإنفصال أو الطلاق.

يأتي معنا الثنائي Brad Pitt and Jennifer Aniston ، براد وجينفير ممثلين أمريكيين احترفوا مهنة التمثيل وكان لهم أعمال فنية علقت في أذهان المشاهد إلى الان وكانت قصة  حبهما بدأت معًا عندما التقيا عام 1998 ، وكانت بينهما علاقة حب كبيرة قد انتهت بالزواج عام 2000 ، وتزوجها في حفل زفاف خاص في مدينة ماليبو ،  إلا أنهما قد قررا الانفصال وحدث بالفعل عام 2005.

واستمر الزواج لمدة 5 أعوام فقط حيث كان سبب الانفصال خيانة براد بيت مع الفنانة العالمية أنجلينا جولي.

والتقى براد بيت  بالنجمة انجلينا جولي أثناء تصوير فيلم  ”  Mr Mrs Smithفي عام 2005 ، وارتبط معها بعلاقة غرامية وانتهت بالزواج لمدة عامين كاملين قبل أن تقدم الفنانة انجلينا طلبًا للطلاق عام 2019 ، ولكن هذه الزيجة اسفر عنها 6 اطفال ،  3 منهم بالتبني و 3 اطفال بيولوجين.

ثم نأتي لثاني أشهر ثنائي معنا وهما عارضة الأزياء وصاحبة  البرامج الأمريكية الواقعيةKim kardashian  ، وطليقها مغني الراب الشهير  Kanye West .

تزوجت كيم من ويني 24 مايو 2014 في حفل اسطوري بإيطاليا ، وأنجبت كيم طفلًا  ن كانييه ويست في 5 ديسمبر 2015 اسمته سينت ، وأيضًا ابنة أخرى اسمتها “شيكاغو” اُنجِبتها من أم بديلة .

وقد شابت علاقتهما في عام 2020 مشاكل ، وكشفت في يناير 2021 لشبكة CNN أنهما ناقشا مسألة الطلاق فيما بينهما .

وفي 19 يناير 2021 قدمت كيم كارداشيان رسميا طلبًا للطلاق  ، وفي ابريل 2021 اتفق كلاهما أمام المحكمة بأنهما سينهيان زواجهما بتسوية بسبب الاختلافات غير القابلة للحل ووافقا على حضانة مشتركة لأطفالهما الأربعة ، كما وافقا أيضًا على الطلاق دون أي نفقة .

يأتي معنا أيضًا للمرة الثانية جينفير انستون ولكن هذه المرة ليست مع براد بل مع الفنان الأمريكي Justin Theroux ، جستن ثيرو ‏ من مواليد 10 أغسطس 1971، هو ممثل مخرج وسيناريست أمريكي. معروف بظهوره في فيلمي للمخرج ديفيد لينش ، حيث أنه بعد أشهر من المواعدة وخطبة قامت لثلاث سنوات وزيجة استمرت من 2015 إلا أنهم قرروا الانفصال  في 2018 ولم تثمرعن هذه الزيجة أطفال.

 يأتي معنا أيضًا الممثل العالمي الامريكي المشهور  TOM CRUISE ، حيث اشتهر الممثل العالمي توم بزيجاته من الوسط الفني أولهم من الممثلة  Mimi Rogers ولم تستمر هذه الزيجة سوى 3 سنوات ثم تزوج من الفنانة الأمريكية Nicole Mary Kidman حيث قررا الارتباط  عام 1990 أثناء تصوير فيلم معًا ، ودام الزواج بينهما أكثر من 10 اعوام اسفر عنه أطفال بالتبني هما الزبيث و كونور.

وظهر الزوجان معاً في أكثر من فيلم درامي رومانسي  مثل FAR AND AWAY ولكن بعد هذا الفيلم قرر الزوجان الانفصال بشكل مفاجئ بدون أسباب مقنعة حيث دارت حولهم الكثير من الشائعات عن أسباب هذا الانفصال ، ومن أبرزها تلك الإشاعات أنهما مرا بكثير من الضغوط النفسية التي أثرت على علاقتهم الزوجية أثناء تصوير مشاهد هذا الفيلم والتي امتدت أكثر من عام .

إلا أنه في عام 2006 قد تزوج من الممثلة الأمريكية Katie Holmes وأنجب منها طفلة واحده إلا انهم انفصلا عام 2012 بعد زواج استمر أكثر من 6 سنوات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى