فن ومنوعات

طالبات هستيرية علي السوشيال ميديا بعودة مجدي الهواري وغادة عادل

طالبات هستيرية علي السوشيال ميديا بعودة مجدي الهواري وغادة عادل

كتبت :ليلي التونسي

 

يبدو أن حالة الحب التي يعيشها النجمان المخرج مجدي الهواري والنجمة غادة عادل والتي ظهرت في برنامج بصراحة المذاع علي شبكة قنوات أم بي سي والتي تعد الجلسة الأولي بينهم بعد الانفصال الذي دام ما يقرب من 35 سنوات .
لنجد مصارحة حرة بين الطرفين عن علاقتهم الزوجية والعاطفية ومن بعدها انهالت عليهم التعليقات عبر مواقع السوشيال ميديا تطالبهم بالعودة مرة أخري .

وبالفعل مازح المخرج مجدى الهوارى، جمهوره ومتابعيه بتدوينة حول مطالبة البعض بعودته لزوجته وأم أولاده النجمة غادة عادل بعد انفصالهما منذ أكثر من 3 سنوات، وكتب الهوارى، عبر حسابه على موقع “فيس بوك”: “حتى خطيب الجمعة فاضل يدعلنا نرجع أنا وغادة.. بقى مطلب جماهيرى”.

طالبات هستيرية علي السوشيال ميديا بعودة مجدي الهواري وغادة عادل

ومن جانب النجمة غادة عادل فقالت في تصريحات تلفزيونية سابقة إن أبناءها طالبوها بالعودة لأبيهم المخرج مجدى الهوارى، خاصة بعد المواجهة الأخيرة بينهما فى أحد البرامج، وأضافت غادة خلال لقاء بإحدى الفضائيات العربية، أنها أخبرت أولادها أن علاقتها بأبيهم جيدة، وأن المستقبل لا أحد يعلم به.

وقد شاركت النجمة غادة عادل مؤخراً في موسم الرياض بالسعودية في مسرحية “فى نص الليل” من بطولة حسن الرداد وريم مصطفى، ومحمد عبد الرحمن وسليمان عيد ومصطفى هريدي ومصطفى بسيط ونيللي محمود، وإخراج عمرو عرفة.
“فى نص الليل” عمل مسرحى جديد مستوحى من عالم الكاتب الراحل بهجت قمر.

وتعد هذه التجربة الأولي للنجمة غادة عادل في عالم العروض المسرحية والتي أبدت تخوفها منها خاصة وانها تقف علي خشبة المسرح للمرة الأولي أمام جمهور عربي وليس مصري وهذا يعد تحدي كبير ومختلف لها ولكنها كانت علي يقين بأن فريق العمل سيكون داعم لها لتشيد بالتجربة وتتمني خوض التجربة مرة أخري بعد حالة الاستمتاع التي شعرت بها خاصة وأن المسرح له مذاق خاص وشيق .

من جانب أخر تشارك النجمة غادة عادل في فيلم المحكمة والتي تجسد فية دور مختلف وجديد عليها بعد تمردها علي الأدوار التقليدية كما صرحت في برنامج بصراحة علي ام بي سي وأنها كانت دوما تريد أن تجسد أدوار لا تشبها مطلقا

أقرا أيضا

دنيا سمير غانم تعود لنشاطها الفني بإعلان جديد 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى