فن ومنوعات

خاص الرأي يكشف عن واقعة لوسي بالساحل الشمالي.. وترفض التعليق وتغلق هاتفها

كتبت ريم عبد العزيز

أثارت الراقصة والفنانة لوسي جدلاً واسعاً علي السوشيال ميديا مساء أمس بسبب ظهورها في حفل مصطفي حجاج بمنطقة الساحل الشمالي.

ويزيح موقع الرأي الستار عن واقعه استخدام لوسي للفظ خارج أثناء الغناء.

البداية جاءت بعد أن ظهرت لوسي بالحفل وهي برفقة مجموعة من صديقتها وبدأت بالرقص علي نغمات الحفل ليطلب منها الصعود إلى خشبة المسرح لتقوم بإلقاء سيجارتها على الطاولة وتسير باتجاه المسرح.


وحين صعدت ممسكة بالميك بدأت في الغناء إلا أن الجمهور تعجب كثيراً من حركتها الغير متزنة.

ليؤكد البعض ممن كانوا متواجدين في الحفل وقاموا بنشر فيديوهات خاصة بالحفل أن لوسي من الممكن أن تكون قد تعاطت بعد من الكحليات التي جعلت تصرفاتها غير متزنة .

الغريب والذي جعل البعض يتعجب من تصرفات لوسي هو  أستخدمها للفظ مسئ لأكثر من مرة في الغناء ومع ذلك تفاعل معها البعض لتستكمل الغناء بشكل عادي ثم بعد ما يقرب من نصف 20 دقيقة انهت لوسي غناءها وعادت مرة أخري للطاولة برفقة صديقتها .

لتجد لوسي حالة من الهجوم الشرس عليها بسبب هذا التصرف المهين والذي رفض كل من نقيب المهن الموسيقية النجم هاني شاكر وايضا نقيب المهن السينمائية أشرف زكي الرد عليها يدة بنقابة المهن التمثيلية وليس الموسيقيين.

فبعد أن حاول موقع الرأي الأتصال بـهاني شاكر للرد علي الواقعه جاء ردة أن لوسي مقيدة بنقابة المهن السينمائية وليس الموسيقية ونفس الأمر مع الدكتور أشرف زكي الذي جاء ردة الواقعة حدثت في حفل غنائي وليس مشهد تمثيلي فهي من اختصاص نقابة المهن الموسيقية .

وفي اتصال هاتفي قامنا به مع لوسي رفضت التعليق علي الأمر وتحدثت بغضب شديد قائلة  (ما بتصدقوا تلقوا حاجة تحكو وتتحاكو فيها ) ومن ثم أغلقت هاتفها .

 

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى