فن ومنوعات

أخرهم بوستر فيلم برا المنهج ..العربي أم الأجنبي

 

أصبحت الأفلام المصرية تحجز مكانها علي ساحة أعمال الرعب وتأخذ مكانة كبيرة بعد طرح أكثر من عمل فني يدور في أطار الرعب وكان أخرهم فيلم برا المنهج .

والذي قام مخرج النجم عمرو سلامة بنشر البوستر الرسمي الخاص به والذي وجدناه بصورة شبح ممسك بكرة قدم .

وتدور أحداث فيلم برا المنهج حول شاب يتنمر عليه أصداقة في المدرسة كون شخص انطوائي ويخشي الاختلاط ليحاول أن يكسر ذلك ويدخل إلي بيت مهجور لا يقترب منه أحد ليجد رجل عجوز ويجسده النجم ماجد الكدواني والذي أنعزل عن هذا العالم لتبدأ الصداقة بينهما في أطار من التشويق والإثارة وبعض مشاهد الرعب .

ولم يكن بوستر فيلم برا المنهج هو الوحيد من نوعية في هذه التيمة من الأعمال المصرية التي تم طرحها بل سبقه عدد من الاعمال سوف نعرضها لكم .

كذلك فيلم أحمد نوتردام ذلك العمل الذي يدور في أطار كوميدي للنجم رامز جلال إل أن بوستر الفيلم وفكرة اختيار شخصية الأحدب جعلته يدور في أطار من التخويف والرعب وهذا ما كان يميز البوستر الخاص بالفيلم .

كذلك فيلم ريما الذي أعتمد البوستر الخاص به إلي جانب من الرعب حول طفلة ينسدل شعرها بالكامل علي وجهها .

لتدور فكرته حول الرؤى، هل كلها خير وهل بالفعل تتحقق أم قد يلعب القدر لعبته ويغير من مسار رؤية ما ويجعلها شر على كل من ظهر فيها، من خلال الطفلة ريما التي تدرك ما لا يعرفه الآخرون، نكتشف سر تاريخ يوم الثالث من مارس وما سيحدث به من جرائم نتيجة الصراع بين الحب والكراهية، فتتشابك أسرار تلك الجرائم بين كل أبطال الفيلم.

أما بوستر فيلم الكاهن المنتظر عرضة فيعتمد علي ماسك باللون الذهبي يرتدي رجل يرتدي زي مخيف وفي الخلفية قرص الشمس وهي مشتعلة ليشوق صناعه بأن العمل الذي يعتمد علي جريمة قتل غامضة سوف تحدث بأن هناك عوامل مثيرة ومشوقة وأحداث من الرعب سوف تحدث بجانب الموسيقي التصويرية التي تم اختيارها بشكل تقني ومختلف وتعتمد علي بس التوتر في نفوس الحاضرين لعرض الفيلم .

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى