فن ومنوعات

خاص درة تكشف تفاصيل شخصيتها في حكاية غالية من مسلسل إلا أنا

كتبت أسماء حسني 

صرحت النجمة درة لموقع الرأي أنها تواصل تصوير مسلسل إلا أنا من حكايتها التي تحمل أسم غالية حيث تجسد شخصية فتاة جميلة ومنسقة ولديها حيوية وطاقة وإقبال على الحياة، وعلي الرغم من ذلك إلا أنها لم تتزوج ويكبر سنها مما يؤدي إلى إطلاق عليها لقب عانس.

وتدور أحداث المسلسل في أطار أجتماعي يلقي الضوء علي زواج الصالونات وما ينتج عنه من أخطاء في بعض الأوقات لتتعرض غالية إلي حادث تقوم  علي أثرة بأستئصال الرحم وبسبب تأخرها في الزواج يبدأ البعض بالإلحاح عليها لتتزوج مما يدفعها ذلك إلى زواج الصالونات كما ذكرنا .

وتقوم غالية بالزواج من إحدى الرجال الذي يجسد شخصيتها الفنان مراد مكرم، وتكتشف غالية خلال المسلسل أنه لديه طباع سيئة كثيرة وتطلب بسبب ذلك الإنفصال عنه.

وأوضحت الفنانة درة لموقع الرأي أيضاً أن هذا المسلسل يسلط الضوء على النواقص التي يفرضها المجتمع علي المرأة، بسبب أنها كبيرة في السن ولم تتزوج ويطلقوا عليها لقب العانس أو بسبب أنها فقدت جزء من جسمها، فأن هذا يجعلها تقبل بجواز الصالونات والزواج من شخص لا تعرفه جيداً فيؤدي ذلك إلى علاقه زوجية غير ناجحة وتنتهي بالطلاق.

وقالت الفنانة درة أيضاً أنها في غاية السعادة بسبب دورها في المسلسل وتجسيد هذه الشخصية لأنها تناقش قضية مهمة للمرأة موجودة بالفعل في المجتمع، وهذا لم يكن أول عمل درامي لها بل سبق وأنها قامت بتجسيد دور معاناة المرأة  المطلقة ونظرة المجتمع لها في مسلسل نصيبي وقسمتك.

وجسدت درة في مسلسل نصيبي وقسمتك دور امرأة مطلقة ولديها طفل وتدور الأحداث حول فتاة تتعرض لسرقة وينقذها شخص ويجسد دورة  الفنان هاني سلامة ف وبدأت أن تنجذب له والإعجاب بشخصيته ولكنه طوال أحداث المسلسل كان يكتشف من هي .

كان هاني سلامة في المسلسل يرفض فكرة الإرتباط بمرأة مطلقة وأيضاً لديها لطفل وليس ذلك فقط بل أنها لديها مشاكل تمنعها من الانجاب مرة أخرى لتجعله يتردد في الارتباط بها ليكون نتيجة هذا التردد ضيعها من يدة وزوجها من شخص أخر .

والجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة درة كان مسلسل بين السما والأرض الذي شاركت فيه من خلال موسم رمضان العام الماضي، والذي جسدت فيه زوجة الفنان هاني سلامة.

وتدور أحداث المسلسل حول قصة فتاة محجبة وملتزمة تنتمي إلى عائلة متدينة ومتشددة، وفكرة الزواج من الفنان هاني سلامة كانت تؤرق عائلتها كثيراً بسبب شخصيته المختلفة عن عائلتها وأنه لديه أفكار ومعتقدات مختلفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى