فن ومنوعات
أخر الأخبار

منة فضالي عبر إنستجرام: فيلم ميني بار مع الناس الحلوة

ريم عبد العزيز

نشرت الفنانة منه فضالي عبر حسابها الخاص على إنستجرام صوراً لها تجمعها مع طاقم عمل فيلم “ميني بار”، حيث نشرت قائله: “فيلم ميني بار مع الناس الحلوة بحبهم بجد”.

وتابعت: “نضال الشافعي ومدحت تيخة وعم الناس كلهم عم صلاح عبد الله وفنانين كتير وأمينة العسل رانده البحيري وحسام عبد الفتاح طاهر أبو ليله شيماء يونس”.

واستكلمت قائلة: “إخراج الأستاذ عادل الأعصر والأستاذ محمد الخضري، وإنتاج الاستاذ مدحت سعد، دعواتكم #منه_فضالي #منال #ميني_بار”.

جدير بالذكر أن فيلم ميني بار تدور أحداثه في إطار كوميدي حول تعرض أحد تجار العملة إلى عملية نصب وسرقة أموال من أحد العصابات، وتبدأ الشرطة بعمليات البحث عن شنطة الأموال حتى ينصب أحد العاملين عند تاجر العملة ويستولي على جمع الأموال ويبلغ عنهم الشرطة.

ويشارك في عمل هذا الفيلم: نضال الشافعي، مدحت تيخة، منه فضالي، راندا البحيري، صلاح عبد الله، أمينة، علاء مرسي، ياسر الزنكلوني، محمود فارس، محمد أتوكا، طاهر أبو ليلة، روان فؤاد، وماجد أسكندر.

يذكر أن تم تأجيل تصوير فيلم ميني بار لأكثر من عام بسبب انتشار جائحة فيروس كورونا وتم إيقافه لحين الإنتهاء من الجائحة.

جدير بالذكر أن الفنان صلاح عبد الله تعرض لوعكة صحية دخل على إثرها المستشفى، وكشف الطبيب المعالج له عن إصابته بأزمة قلبية أدت إلى خضوعه لعملية قسطرة بالقلب.

وكانت قد صرحت النجمة منه فضالي لموقع “الرأي” إحياءً  للذكري الأولي لميلاد نجم الكوميديا الكبير “حسن حسني” ، الذي قدر رحل عن عالمنا في 30 مايو العام الماضي قائلة (عم حسن) وكما كانت تناديه من الشخصيات القريبة جداً إلي قلبها وكان دائما ضهر وسند وداعم لها في مشوارها الفني .مشيرة إلي أنه من “معلمين الشغلانة” كما يصفه أغلب نجوم الوسط الفني لأنه قدم الكثير من الأدوار التراجيدية والكوميدية وهذا بخلاف تجسيده للأدوار الشريرة والتي كان يتقنها بشكل يفوق الوصف .

لتشير منه فضالي  أنها شاركت مع حسن حسنى في كثير من الأعمال منها مسلسل (مزاج الخير) وفيلم (حنكو في المصيدة) وغيرهم لتشير أن كواليس العمل دائما تكون مريحة وسلسة فهو دائما يتصرف ببساطة شديدة و كان يرحب طوال الوقت بالحديث مع الآخرين ، وإعطاء النصيحة وأتذكر مقولته لي (أنت ممثلة شاطرة ) وكان دوما يدعمني ويشجعني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى